حسن الهيدوس: لن نتنازل عن اللقب وكل المنتخبات الآسيوية تطورت

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 16:01
حسن الهيدوس (يمينًا) قائد منتخب قطر رفقة المدرب الإسباني ماركيز لوبيز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حسن الهيدوس نجم وقائد منتخب قطر، أن المباراة ضد الأردن، غدًا السبت، في نهائي كأس آسيا 2024، ستكون صعبة على كلا المنتخبين، مشيرًا إلى أن "العنابي" سيلعب من أجل اللقب لا غير، ومشيدًا في الوقت ذاته بالجيل الحالي لكرة القدم القطرية.

وكان المنتخب القطري قد تجاوز نظيره الإيراني في دور نصف النهائي، فيما تغلب المنتخب الأردني على نظيره الكوري الجنوبي في مباراة قوية، ليضرب المنتخبان موعدًا لبعضهما البعض في نهائي آسيوي عربي خالص.

وقال قائد "العنابي" في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأردن في نهائي كأس آسيا 2024: "كل المنتخبات الآسيوية تطورت.. النهائي أمام المنتخب الأردني سيكون صعبًا على كلا المنتخبين، نأمل تقديم نهائي يليق بالكرة العربية، لن نتنازل عن اللقب الذي حققناه عام 2019، وهدفنا التتويج ضد النشامى".

وأضاف: "فخور بأن أكون جزءًا من مجموعة لاعبي المنتخب الحالي، تقريبًا 70 بالمئة من اللاعبين الذين توجوا باللقب عام 2019 حاضرون اليوم، وهذا أمر رائع.. هذا الجيل يمتلك عقلية احترافية".

وتابع حسن الهيدوس: "قبل شهر تقريبًا من الآن، لم يكن يتوقع أحد وصولنا إلى هذه المرحلة من بطولة كأس آسيا، لكن أظن بفضل تكاثف جهود الجميع والتغييرات التي حدثت قبل بداية البطولة -رحيل البرتغالي كارلوس كيروش وقدوم المدرب الإسباني ماركيز لوبيز- أسهمت في بلوغنا النهائي، فضلًا عن جماهيرنا".

حسن الهيدوس يوجه رسالة قوية إلى الجماهير القطرية

وواصل قائد منتخب قطر: "رسالتي إلى الجماهير الذين كان لهم الدور الأساسي في حماس اللاعبين، وظهورهم بهذا الشكل في المباراة الأخيرة.. نحن ننتظر مساندتكم لنا غدًا السبت في ملعب لوسيل، من أول دقيقة إلى آخر المباراة".

واعترف حسن الهيدوس أن أداء المنتخب القطري لم يكن جيدًا في كأس آسيا الحالية مقارنة بـ19، ولكن أشار إلى أن "المنتخب من بداية البطولة يقوم بعمل تكتيكي كبير، وفي كل المباريات التي خضناها كنا المتحكمين في نسق المباراة".

واختتم تصريحاته في المؤتمر الصحفي: "استطعنا تطبيق أفكار المدرب وإظهار شخصيتنا، حاليًّا كل المنتخبات المشاركة في البطولة كانت قوية، وكل المنتخبات الكبرى عانت من صعوبات كثيرة، وليس المنتخب القطري فقط".

شارك: