حسام عوار يزور روما سرًا تمهيدا لانضمامه إلى الذئاب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 22:01
حسام عوار يستعد للانضمام إلى كتيبة مورينيو في روما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شُوهد لاعب وسط نادي" أولمبيك ليون الفرنسي" حسام عوار في روما الإيطالية، مساء السبت، وسط تكتُّم كبير عن زيارته السرية، في وقتٍ يقترب فيه ارتباطه بفريق ليون من الانتهاء، إذ سيصبح قبل أقل من شهر ونصف من الآن حُرًّا من أيّ التزام، على اعتبار أن تعاقده مع ليون سينتهي بنهاية شهر يونيو/حزيران القادم. 

ونشر موقع "فوتبالوغ" اليوم الأحد، صورة لحسام عوار أمام مقر نادي روما، قد التُقطت له مساء يوم السبت. كما أشار تحتها إلى تغريدة الصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، قبل أيام، والتي أكّد خلالها وجود محادثات بين لاعب ليون، حسام عوار، وإدارة نادي روما. 

ومنذ مطلع الموسم الكروي الحالي، مع رفض عوار التجديد لفريق ليون، وهو خريج مدرسته الكروية، تعرَّض لضغوط شديدة، جعلته يخرج عن تركيزه وبالتالي تراجع مستواه. كما أسهمت في ذلك لعنة الإصابات التي تعرض لها، ممّا جعله يفقد مكانته في تشكيلة المدرب، لوران بلان، في أغلب فترات الموسم.

الصورة التي التُقطت لحسام عوار مساء السبت أمام مقر نادي روما الإيطالي

العامل الآخر الذي جعل عوار يلقَى العديد من الانتقادات والضغوط هو قراره الذي اتخذه شهر مارس/آذار الماضي باختياره الدفاع عن ألوان المنتخب الجزائري بدلًا من المنتخب الفرنسي، وهو القرار الذي تحمل على إثره ضغطًا رهيبًا من بعض وسائل الإعلام الفرنسية التي لم تهضم اختياره أبدًا.

ويملك عوار عروضًا جديةً من آينتراخت فرانكفورت الألماني وروما الإيطالي؛ لكن حسب تقرير  موقع "أونز مونديال" فإنه قريب جدًا من التوقيع لذئاب روما وليس للفريق الألماني، رغم أن مدرب روما، جوزيه مورينيو، لم يفصل بعد في مستقبله سواء بالبقاء مع الذئاب أو الرحيل بنهاية الموسم، لا سيما أنه يملك عدة عروض مغرية من أندية أوروبية كبيرة ومن منتخبات وطنية.

شارك: