حساب إنتر ميامي يجمع 4 ملايين متابع على أنستغرام فور ضم ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 00:28
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كسب حساب نادي إنتر ميامي لكرة القدم عبر منصة إنستغرام أكثر من 4 ملايين ونصف مليون متابع جديد، في أقل من 24 ساعة فقط، بعد إعلان الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي انتقاله إلى النادي الأمريكي هذا الصيف.

وكشف البرغوث الأرجنتيني صاحب الـ35 عامًا، أمس الأربعاء، عن قراره النهائي بالانضمام إلى إنتر ميامي بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بداية هذا الشهر.

مقارنة بين عدد المتابعين قبل الإعلان وبعده

وقرر النجم الحاصل على 7 كرات ذهبية، إنهاء مسيرته العظيمة والحافلة بالإنجازات في الملاعب الأوروبية، والذهاب لقضاء ما تبقى له من عمر في ملاعب المستديرة في الولايات المتحدة الأمريكية مع ميامي.

وكالمتوقع، أثّر انتقال ميسي إيجابيًّا على حسابات فريقه الجديد، إذ ارتفعت أعداد متابعي إنتر ميامي على إنستغرام بنسبة تتجاوز 400%، حيث كان الحساب يحتوي على مليون متابع قبل الإعلان عن الصفقة، أمّا بعده فوصل عدد المتابعين حتى اللحظة إلى 5.5 ملايين متابع في أقل من 24 ساعة وحسب.

وفي سياق متصل، ارتفع عدد متابعي حسابات النادي الأمريكي على منصتي تويتر وفيسبوك؛ لكن بدرجة أقل بكثير من إنستغرام، حيث زاد متابعو تويتر بنسبة 50% تقريبًا، والذي كان يحتوي على 256 ألف متابع ليصل إلى 430 ألف متابع، فيما ارتفع عدد المتابعين على فيسبوك من 520 ألف متابع إلى مليون متابع.

جدير بالذكر أن ميسي فضّل الانتقال إلى ميامي بدلًا من العودة إلى فريقه برشلونة، أو قبول العرض الخرافي من جانب الهلال السعودي، لعدة أسباب؛ أبرزها عائلة النجم الأرجنتيني التي فضّلت الانتقال للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك: