رسميًّا | ليونيل ميسي لاعبًا جديدًا لإنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 01:39
الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، عبر صفقة مجانية، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023، قبل أن يصدر النادي الأمريكي بيانًا أكد فيه تعاقده مع "ليو"، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم، حسب ما أفادت به وكالة الأنباء الإسبانية "إفي".

وقال ميسي في تصريح أبرزه الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "سألتحق بإنتر ميامي، القرار مؤكد بنسبة 100%".

وسريعًا، بعد تصريح ميسي، نشر الحساب الرسمي لإنتر ميامي عبر منصة "تويتر" مقطع فيديو يُشير إلى تفوق النادي في سباق التوقيع مع اللاعب المُلقب بـ"البرغوث".

وتضمن الفيديو صورًا لتقارير صحفية ربطت ميسي بالانتقال إلى أحد الدوريين السعودي والإسباني.

وبدا ميسي قريبًا من الانضمام إلى الهلال السعودي أو العودة إلى برشلونة الإسباني، هذا الصيف، قبل أن يختار اللاعب صاحب الـ35 عامًا الارتباط بإنتر ميامي، المملوك جزئيًا لنجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام.

وأمضى ميسي آخر موسمين لاعبًا في باريس سان جيرمان، حيث تمكن من التتويج بلقب الدوري الفرنسي مرتين، والفوز بكأس السوبر الفرنسي مرة واحدة.

ويُصنف ميسي ضمن أبرز لاعبي كرة القدم عبر كل العصور، ويُقال إن صفقة انضمامه إلى إنتر ميامي تشمل بنودًا تعاقدية استثنائية، مثل حصول الدولي الأرجنتيني على نسبة من أرباح شركتي "أبل" و"أديداس".

شارك: