حسابات تأهل الوداد إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 19:52
صورة جماعية للاعبي الوداد الرياضي المغربي (X/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باتت حسابات تأهل الوداد تشغل بال جماهيره بعد فوزه الثمين على مضيفه جوانينغ غلاكسي البوتسواني بهدف دون مقابل (1-0)، في المباراة التي جمعتهما السبت، لحساب الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من دور المجموعات.

ونجح الوداد في إحياء آمال التأهل بمسابقة دوري أبطال أفريقيا التي يُراهن عليها كثيرًا الفريق المغربي كل موسم، وسيكون قد عاد من بعيد في حال ضمن التأهل لربع نهائي المسابقة، بعدما أضاع الكثير من النقاط في المباريات الأولى.

وسنتعرف معًا في هذا التقرير على حسابات تأهل الوداد إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، وترتيب المجموعة بعد الفوز على جوانينغ غلاكسي.

ترتيب مجموعة الوداد في دوري أبطال أفريقيا 2024

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرلهعليهفارقنقاط
1أسيك ميموزا532071+611
2سيمبا513132+16
3الوداد520324-26
4جوانينغ غالاكسي511316-54


أصبح رصيد الوداد 6 نقاط في المركز الثالث بعد الفوز على جوانينغ غالاكسي، وبالتساوي مع نادي سيمبا صاحب المركز الثاني.

حسابات تأهل الوداد إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

وبات الجمهور المغربي والودادي على وجه الخصوص يتساءل عن حسابات تأهل الوداد إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الأفريقية قبل جولة عن ختام دور المجموعات.

وسيكون الفريق "الأحمر" في حاجة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، عندما يستقبل أسيك ميموزا الإيفواري الذي ضمن تأهله سلفًا.

ويحتاج الوداد للفوز على الفريق الإيفواري، وانتظار تعثر سيمبا التنزاني على أرضه عندما يستقبل جوانينغ غلاكسي البوتسواني في اليوم والتوقيت ذاته.

وستكون الفرصة مواتية أمام وداد الأمة لتحقيق الفوز لمجموعة من الاعتبارات، خاصةً أن معنويات اللاعبين مرتفعة بعد العودة بفوز ثمين من بوتسوانا، كما أن الفريق الوداد سيكون مدعومًا بمشجعيه بأعداد كبيرة، ويُعتبر الجمهور الودادي من بين أفضل الجماهير على الصعيد الأفريقي والعربي.

إضافة إلى ذلك، سيستفيد فريق الوداد من وضعية خصمه أسيك ميموزا الذي يخوض مباراة شكلية بعدما ضمن تأهله مسبقًا، وهي عوامل تصب في مصلحة لاعبي الوداد بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

موعد مباراة الوداد وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا 2024

يستقبل الوداد الرياضي أسيك ميموزا الإيفواري في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا 2024 يوم السبت 2 من مارس/ آذار القادم.

وتنطلق مباراة الوداد البيضاوي أمام أسيك ميموزا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت قطر ومكة المكرمة، الخامسة بتوقيت المغرب.

وكان الفريق المغربي قد انهزم أمام أسيك على ملعب الأخير بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

شارك: