حرب التصريحات تبدأ بين ليفربول ومانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 22:11
إيرلينغ هالاند في مواجهة ترنت ألكسندر أرنولد خلال مواجهة مانشستر سيتي وليفربول موسم 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انطلقت الحرب الكلامية مبكرًا، قبل قمة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب "أنفيلد"، في مواجهة قد تكون نتيجتها حاسمة في تحديد هوية بطل النسخة الحالية من الدوري الأقوى في العالم.

حرب التصريحات بدأها الظهير الأيمن لليفربول، ترنت ألكسندر أرنولد، حين راح يستصغر إنجازات مانشستر سيتي خلال السنوات الماضية، في خطوة منه لاستفزاز لاعبي المنافس، من أجل التأثير في معنوياتهم قبل الصدام المرتقب.

وقال أرنولد في تصريحات صحفية عن السيتي نقلتها "ديلي ميل": "عندما نلقي نظرة إلى هذه الحقبة، ورغم فوزهم بألقاب أكثر منا وربما كانوا أكثر نجاحًا، فإن الألقاب التي حصدناها تعني لنا ولقاعدتنا الجماهيرية الكثير، بسبب وضع الناديين (المتباين) من الجانب المالي".

هالاند يرد على أرنولد قبل قمة ليفربول ومانشستر سيتي

وتابع الظهير المهاجم لليفربول قائلًا: "كيف قام كلا الناديين ببناء فريقيهما؟ الطريقة التي قمنا بها تعني الكثير لمشجعينا، هذا صعب لأننا نواجه آلةً صممت لتحقيق الفوز، وهذه هي أبسط عبارة لوصف السيتي وتنظيمه".

وجاء الرد سريعًا على تصريحات أرنولد من النرويجي إيرلينغ هالاند، حيث قال: "ليفربول يمكنهم التحدث بقدر ما يريدون، ترنت أيضًا، لا أعرف لماذا يفعل ذلك ولكني لا أمانع".

قبل أن يتابع الدولي النرويجي ليشعل قمة ليفربول ومانشستر سيتي بقوله: "إذا أراد قول ذلك، فالطبع. لقد جئتُ إلى هنا منذ عام واحد وفزت بالثلاثية وكان شعورًا رائعًا، لا أعتقد أنه يعرف ماهية هذا الشعور بالضبط".

وأردف: "إنها مباراة خاصة، حقًا هذا هو الشيء الجميل في الدوري الإنجليزي الممتاز، هناك الكثير من اللاعبين الجيدين جدًا، يمكن لمختلف الفرق الفوز بالدوري. في السنوات الأخيرة نجح مانشستر سيتي في ذلك، وسنحاول القيام بذلك مجددًا، لن يكون الأمر سهلًا ولكننا في حالة جيدة".

خلال الموسم الحالي، شارك هالاند في 22 مباراة بمسابقة "البريميرليغ" وسجل 18 هدفًا وصنع 5 أهداف، بينما شارك أرنولد في 21 مباراة وسجل هدفين ونجح في صناعة 4 أهداف أخرى.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يحتضن ملعب "أنفيلد" قمة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد 10 مارس/ آذار الجاري، وتنطلق صافرة البداية في السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويديرها الحكم الدولي المعروف، مايكل أوليفر.

يحتل ليفربول صدارة ترتيب "البريميرليغ" برصيد 63 نقطة ويتقدم بفارق نقطة واحدة عن منافسه مانشستر سيتي، ما يجعل نقاط مباراة الأحد، غاية في الأهمية، نظرًا لوزنها الكبير لكلا الطرفين في سباق التتويج باللقب.

مباراة الذهاب بين السيتي و"الريدز" التي احتضنها ملعب "الاتحاد" لحساب الجولة الـ13 في 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، انتهت بالتعادل (1-1)، حيث سجل هالاند هدف التقدم لفريقه، قبل أن يعادل أرنولد النتيجة للفريق الأحمر.

شارك: