حامد إسماعيل يحط الرحال في الغرافة بعد موافقة الشمال

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 00:54
النجم المُخضرم حامد إسماعيل المنتقل حديثًا للغرافة (X:Doha_Sport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الغرافة في بيان رسمي تعاقده مع حامد إسماعيل في صفقة انتقال حُر، بعد الحصول على موافقة نادي الشمال الذي ضمّه قبل أيام عن العربي.

وكان الشمال قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر تعاقده مع حامد إسماعيل، في صفقة انتقال حر دون الكشف عن أي تفاصيل تخص الصفقة، ولكن يبدو أن خلافًا قد جدّ بين الطرفين، ليفسخ الظهير الأيمن تعاقده مع الشمال، كما أن الأخير لم يُسجل عقده في اتحاد كرة القدم القطري.

وفي بيان عبر حساباته الرسمي، أعلن الغرافة تعاقده رسميًا مع حامد إسماعيل، دون أن يكشف النادي عن أي تفاصيل، حيث اكتفى بالقول عبر حسابه في منصة "X": "رسميًا.. حامد إسماعـيل غرفاوي"، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ومن جانبه أعلن الشمال، موافقة على انتقال حامد إسماعيل إلى صفوف الغرافة، وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "أبدى نادي الشمال عدم ممانعته من تسجيل اللاعب حامد إسماعيل في صفوف نادي الغرافة، وذلك قبل تسجيله رسميًا في قائمة نادي الشمال؛ في ظل رغبة اللاعب بالانضمام إلى الغرافة وفي ظل العلاقات الوطيدة بين نادينا ونادي الغرافة".

ويمتلك حامد إسماعيل خبرات كبيرة، حيث خاض البالغ من العمر 37 عامًا عدة تجارب مختلفة، وخاصةً في الملاعب القطرية ولعب للعديد من الفرق الكبيرة منها العربي والريان والسد، بجانب وجوده لسنوات طويلة مع المنتخب القطري شارك خلالها في العديد من البطولات على المستوى القاري.

أرقام وبطولات حامد إسماعيل

نجح حامد إسماعيل خلال مسيرته في التتويج بلقب الدوري القطري في مناسبتين، الأولى كانت مع الريان في موسم 2015-16، بينما المرة الثانية كانت في موسم 2018-19 مع فريق السد.

وفي موسم 2022-23 نجح النجم المخضرم في التتويج بلقب كأس أمير قطر برفقة العربي، وعلى المستوى الدولي نال الميدالية الذهبية في 2019 برفقة منتخب قطر وتُوّج بلقب كأس آسيا.

وخلال مسيرته مع كل الأندية التي لعب لها، خاض حامد إسماعيل وفقًا لأرقام منصة "transfermarkt" العالمية 256 مباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 21 هدفًا وقدّم 20 تمريرة حاسمة، ونال 47 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة فقط بإجمالي دقائق بلغ 17.309 دقيقة.

يُشار إلى أنّ الغرافة يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب دوري نجوم EXPO، برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن السد المتصدر بـ(43 نقطة) بعد مرور 19 جولة من الدوري القطري.

يُذكر أنّ الغرافة يتأهب لملاقاة المرخية، بعد غد الثلاثاء الموافق 16 أبريل/نيسان، برسم الجولة الـ20 من دوري نجوم EXPO، وتنطلق المواجهة على الـ8:30 مساءً بالتوقيت المحلي.

شارك: