حاليلوزيتش يختار.. من سيعوض غياب النصيري عن مواجهة غانا؟

2022-01-07 05:11
أرشيفية- البوسني وحيد حاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام مغربية، اليوم الخميس 6 يناير/ كانون الثاني، أن البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، يبحث مع طاقمه المساعد عن حلول هجومية بديلة في ظل الغياب المحتمل ليوسف النصيري عن مواجهة غانا المُرتقبة، والمُزمع إقامتها يوم الإثنين القادم (10 يناير)، بإطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".

رزنامة مباريات منتخب المغرب في دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021

يخوض المنتخب المغربي نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021، التي تستضيفها الكاميرون من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير/ شباط المقبل، من خلال المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات غانا والغابون وجزر القمر.

ويفتتح المنتخب المغربي مبارياته في البطولة القارية بمواجهة المنتخب الغاني يوم الإثنين 10 يناير، ثم يلاقي منتخب جزر القمر يوم الجمعة 14 يناير، قبل أن يختتم منافساته بالدور الأول بمواجهة الغابون يوم الثلاثاء 18 يناير.

أيوب الكعبي وريان مايي لتعويض يوسف النصيري أمام غانا

أشارت وسائل إعلام مغربية، من بينها صحيفة "المنتخب"، أن احتمال غياب يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، عن المباراة الأولى لأسود الأطلس في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، أمام غانا، باتت قوية جداً؛ مع عدم وصول اللاعب صاحب الـ 24 عاما لدرجة الجاهزية المطلوبة؛ بعد معاناته الأخيرة من إصابتين طويلتين.

وقالت الصحيفة إن المدرب حاليلوزيتش يبحث مع طاقمه الفني إمكانية الدفع بمحترف هاتاي سبور التركي أيوب الكعبي أو نجم نادي فرينكفاروزي المجري ريان مايي، في مركز المهاجم أمام غانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستويات الجيدة التي أظهرها الكعبي على وجه الخصوص في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تمنحه الأفضلية على حساب مايي، خاصة أنه استطاع تعويض النصيري في المراحل الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات، والذي أنهاه هدافاً لبلاده بـ 5 أهداف.

شارك: