حاليلوزيتش يتلقى خبرا سارا بعودة أملاح قبل "كان 2022"

2021-11-20 15:52
الدولي المغربي سليم أملاح المحترف في صفوف نادي ستاندار دو لييج البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى وحيد حاليلوزيتش، المُدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، خبراً سارا قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2022، بعودة اللاعب سليم أملاح المحترف في صفوف نادي ستاندار دو لييج البلجيكي، إلى المنافسات بعد إصابة فرضت غيابه لشهر ونصف تقريباً.

وأكد الخبر لوكا اسلنير، المدير الفني الجديد لنادي ستاندار دو لييج البلجيكي، حيث وضع اسم الدولي المغربي ضمن القائمة الرسمية لمباراة، اليوم السبت 20 نوفمبر/تشرين الثاني، أمام نادي يوبين لحساب الأسبوع 15 من منافسات دوري الدرجة الأولى البلجيكي.

وأوضح المدير الفني للنادي البلجيكي في تصريحات للصحافة، أن سليم أملاح عانى من إصابة عضلية في الأسابيع الماضية، قبل أن يعود قبل أيام فقط للتدريبات الجماعية، وهو ما دفعه إلى استدعائه ضمن قائمة اليوم.

 الدولي المغربي ضمن القائمة الرسمية لمباراة يوبين بعد تعافيه من الإصابة


ومن بين النقاط التي أشار إليها لوكا اسلنير، سرعة تعافي سليم أملاح، مشدداً على أن الأخير حافظ على لياقته خلال فترة الإصابة والتزم بالبرنامج الخاص الذي حدده الطاقم الطبي له بتنسيق مع  الإدارة الفنية.


حاليلوزيتش يُريد أملاح بكأس أمم إفريقيا


 
من جهته وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، أكد حاجته إلى خدمات سليم أملاح بالفترة المقبلة، والتي ستعرف مشاركة "أسود الأطلس" بنهائيات كأس أمم إفريقيا، مطلع عام 2022، في الكاميرون.

 
عاد الدولي المغربي لتدريبات فريقه ستاندار دو لييج البلجيكي مؤخرا  



ووصف حاليلوزيتش خلال لقاء إعلامي سابق لتقديم قائمته الخاصة بمعسكر نوفمبر/تشرين الثاني، سليم أملاح باللاعب المُهم ضمن مخططاته، بعد أن شارك في مباريات التصفيات الإفريقية الأربع المؤهلة إلى كأس العالم، وغاب عن مواجهتي السودان وغينيا بداعي الإصابة.


أرقام سليم أملاح خلال موسم 2021-2022
 

  • شارك مع ستاندار دو لييج بـ9 مباريات، في الدوري البلجيكي.
  • خاض 6 مباريات في الدوري الأوروبي.
  • سجل 6 أهداف.
  • قدم تمريرتين حاسمتين.
     

شارك: