حارس يوفنتوس يقترب من النصر بطلب من رونالدو

2023-02-26 23:33
البرتغالي كريستيانو رونالدو والإيطالي كارلو بنسوليو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، أن اللاعب الدولي البرتغالي، ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، بدأ بالتدخل بنفسه لحسم صفقة كارلو بنسوليو، حارس يوفنتوس الثالث، في الصيف المقبل، بعد أن فشلت إدارة "العالمي" في ضمه في الميركاتو الشتوي الأخير.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن رونالدو اتصل ببنسوليو، وحثه على القدوم إلى النصر، للاستمتاع بأسلوب كرة قدم جديد، وكذلك الحصول على فرصة المشاركة بصورة منتظمة.

وتابعت الصحيفة الإيطالية في تقريرها، أن "التجربة العربية تغري بنسوليو، خاصة أنه سيعود للم الشمل مرة أخرى مع صديقه كريستيانو رونالدو، الذي كان لا ينفصل عنه في أثناء وجود -صاروخ ماديرا- في يوفنتوس".

وذكر التقرير أيضا، أن عقد الحارس الإيطالي بنسوليو ينتهي مع السيدة العجوز في صيف 2023، حيث لا يحصل الحارس على فرص للمشاركة بشكل كبير؛ بسبب وجود الثنائي فويتشيك تشيزني، وماتيا بيرين، وهو ما يجعله أكثر انفتاحاً للرحيل والتوجه للمملكة العربية السعودية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جدير بالذكر، أن إدارة نادي النصر تعاقدت مع الحارس أوغستين روسي حتى نهاية الموسم، لتعويض غياب المصاب دافيد أوسبينا، لكن قد يعود النادي السعودي إلى فكرة ضم بنسوليو الصيف المقبل.

شارك: