حارس لبنان يرفض الاستسلام بعد الخسارة من مصر في كأس العرب

2021-12-01 20:48
مصطفى مطر حارس لبنان يتمسك بأمل التأهل عن المجموعة الرابعة في كأس العرب رغم الخسارة من مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصطفى مطر، حارس مرمى منتخب لبنان، أن حظوظ بلاده في بطولة كأس العرب 2021 ما زالت قائمة، رغم الخسارة أمام مصر بهدف في أمسية اليوم الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي الجزائر والسودان.


وأُقيمت المباراة بين المنتخبين المصري واللبناني على أرضية ملعب "الثمامة" أحد ملاعب كأس العالم قطر 2022، وسط حضور جيد من جماهير المنتخبين، وقد شهدت المواجهة تألقا لافتا من جانب مصطفى مطر الذي تصدى للكثير من الكرات الصعبة.

وأكد مطر خلال تصريحات خصّ بها قنوات "الكأس" القطرية، أن لاعبي منتخب لبنان فعلوا كل ما يستحق أن يفعلوه خلال المواجهة، وقاتلوا حتى الدقائق الأخيرة، لكن لم يُوفّقوا.


وشدد مطر على أن حظوظ منتخب لبنان ما زالت قائمة لانتزع إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، مشيرا إلى أن زملاءه في الفريق سيقدمون مستوى أفضل في  المباراتين القادمتين.

 

محمد حيدر: كنا نأمل بالخروج بنتيجة إيجابية

من جانبه، أكد محمد حيدر، مهاجم منتخب لبنان، أنهم كانوا يأملون في الخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة أمام مصر.


وأضاف حيدر: "كرة القدم تخضع للمنطق، ومستوى منتخب مصر وإمكاناته أعلى من مستوى منتخب لبنان"، قبل أن يؤكّد أن مستوى الدوري المصري يظل أقوى من مستوى الدوري اللبناني.


واختتم محمد حيدر تصريحاته، قائلا: "المنتخب اللبناني عانى من الغيابات الكثيرة في صفوفه؛ منهم 5 لاعبين أساسيين.. منتخب الأرز يبحث عن النتائج الإيجابية دوما، لكن ينقصه التوفيق".

 

موعد آخر مباراتين للمنتخب اللبناني في دور المجموعات لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021

  • لبنان ضد الجزائر: يوم السبت 4 ديسمبر، على استاد "الجنوب" في مدينة الوكرة، (الساعة 4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 3 عصرا بتوقيت بيروت)؛
  • لبنان ضد السودان: يوم الثلاثاء 7 ديسمبر، على استاد "المدينة التعليمية" في مدينة الريان، (الساعة 10 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، 9 مساءً بتوقيت بيروت).
شارك: