حارس برشلونة يتلقى عرضًا مميزًا للعب ​في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 21:12
الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة مطلوب في دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الرياضي أشرف بن عياد، أن حارس نادي برشلونة مارك أندريه تير شتيغن تلقى عرضًا مميزًا للعب في دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأكد بن عياد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" أن تير شتيغن مطلوب في دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لكنه لم يوضح اسم الفريق الذي يسعى للظفر بخدمات الحارس الألماني.

وكان تير شتيغن قد عاد مؤخرًا إلى حراسة عرين برشلونة، بعد عملية جراحية ناجحة أجراها صاحب الـ31 عامًا في أسفل الظهر، خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

أبرز أرقام تير شتيغن المطلوب في دوري روشن السعودي

وخلال الموسم الحالي، شارك الحارس الألماني في 20 مباراة عبر كل المسابقات، وتلقى 20 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 8 مرات، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وحضر تير شتيغن إلى برشلونة في عام 2014 قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وينتهي عقده الحالي مع النادي الكتالوني في يونيو/ حزيران 2028.

وخلال مسيرته مع "البلوغرانا"، حصد الحارس الألماني العديد من الألقاب، أبرزها الدوري الإسباني 5 مرات، كأس إسبانيا 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وخاض تير شتيغن برفقة برشلونة 397 مباراة عبر كل المسابقات، وتلقت شباكه 388 هدفًا، فيما خرج خلال 165 لقاء بشباك نظيفة.

وتتجه أنظار الكثيرين إلى دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري، لا سيما بعد مشروع الخصخصة، واستحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن حضور العديد من النجوم العالميين إلى البطولة السعودية.

وبدأت تعاقدات أندية دوري روشن السعودي المميزة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى النصر مطلع العام الماضي 2023.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ثم شهد الميركاتو الصيفي الماضي تعاقد الفرق السعودية الأربعة الكُبرى مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، مثل انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام الصربي سيرجي ميلنيكوفيتش سافيتش إلى الهلال، وذهاب الجزائري رياض محرز إلى الأهلي، وتعاقد النصر مع السنغالي ساديو ماني.

وخلال الميركاتو الشتوي 2024، انضم المزيد من النجوم إلى دوري روشن، على غرار البرازيلي رينان لودي المنتقل إلى الهلال، والأسترالي عزيز بيهيتش المنضم إلى النصر.

يُذكر أن نادي الهلال يعتلي صدارة دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة، ويأتي النصر ثانيًا بـ49 نقطة، ثم النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

شارك: