حارس باريس سان جيرمان في وضع حرج بعد سقوطه عن ظهر حصان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 16:54
الدولي الإسباني سرخيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

يرقد الدولي الإسباني سرخيو ريكو، حارس مرمى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، في حالة حرجة بأحد المستشفيات بعد سقوطه عن ظهر حصان، حسبما أعلن النادي الفرنسي.

وتعرض ريكو للحادث في إسبانيا حيث سافر اللاعب بعد جلوسه احتياطيًا خلال مباراة ستراسبورغ، أمس السبت، والتي حصد منها باريس سان جيرمان النقطة التي كان بحاجة لها ليحسم لقب الدوري الفرنسي.

التقارير الطبية تؤكد خطورة الحالة الصحية لريكو

وكشفت مصادر من مستشفى "فيرجن ديل روسيو" اليوم الأحد، حيث يرقد اللاعب، أن ريكو تعرض لإصابات خطيرة في الدماغ وأنه يخضع للفحوصات بعد السقوط وحالته العامة ما زالت خطرة وأدت إلى وضعه على أجهزة الإنعاش.

يذكر أن ريكو كان أحد ناشئي إشبيلية ولعب في صفوف الفريق الأول بين موسم 2014/2015 و2018/2019 وكتب نادي إشبيلية الذي لعب له ريكو سابقًا، عبر حسابه على تويتر: "نتمنى لك القوة والشفاء السريع".

وفاز ريكو المولود في إشبيلية، بلقب الدوري الأوروبي مرتين مع فريق مسقط رأسه، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2019.

وانتقل حارس المرمى إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة في عام 2019 أيضًا، قبل أن يصبح الانتقال رسميًا في 2020، ثم أعير ريكو من الجانب الفرنسي إلى ريال مايوركا الإسباني في يناير/ كانون الثاني 2022.

وعاد ريكو البالغ من العمر 29 عامًا إلى سان جيرمان في الموسم الحالي، ولعب 24 مباراة مع باريس سان جيرمان، وخاض مباراة دولية واحدة مع المنتخب الإسباني.

شارك: