سيرجيو ريكو يكسر حاجز الصمت ويبعث برسالة شكر إلى محبّيه

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 19:31
الإسباني سيرجيو ريكو حارس باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كسر الإسباني سيرجيو ريكو، حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، حاجز الصمت بعد أسابيع من الحادث الخطير الذي تعرّض له إثر سقوطه عن صهوة جواد، ليبعث اليوم الأحد رسالة خاصة لمحبّيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب ريكو منشوراً لمحبّيه وكل من تعاطف معه جرّاء الحادث، على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، جاء فيه ما يلي: "أودّ أن أشكر كافة الأشخاص الذين أظهروا لي مساندتهم ومنحوني دعمهم، خلال تلك الأيام المعقّدة".

سيرجيو ريكو يشكر كلّ من سانده برسالة عبر نستغرام

وأضاف حارس المرمى صاحب الـ29 عاماً: "أنا أواصل العمل على استرجاع عافيتي، وكل يوم يمرّ أحسّ فيه بتحسّن أفضل. أشعر فعلاً بأنني محظوظ جداً. مرة أخرى أودّ أن أشكركم جميعاً. أتمنى رؤيتكم قريباً".

وكان حارس المرمى البديل لنادي باريس سان جيرمان، قد غادر العناية المركزة الأربعاء الماضي الموافق للخامس من يوليو/ تموز، ليواصل تعافيه من إصابة في الرأس بعد خروجه من غيبوبة، حسبما أفادت تقارير صحفية.

وسيواصل ريكو تلقي العلاج في مستشفى "فيرجن ديل روسيو" في مدينة إشبيلية بإسبانيا، حيث أُدخل في 28 مايو/ أيار، بعد حادثة سقوطه عن صهوة جواد في مهرجان محلي.

وفي وقت سابق، أصدر المستشفى تقريراً أرسله إلى وسائل الإعلام لطمأنة الجماهير على وضع اللاعب، حيث كتب: "لقد خرج ريكو من وحدة العناية المركزة... حيث كان تحت المتابعة والمراقبة الدقيقة خلال الأسابيع الخمسة التي كان فيها تحت رعاية فريق العناية المركزة إلى جانب مختصين آخرين".

جدير بالذكر أنّ ريكو، سبق له الفوز بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في مناسبتين مع ناديه إشبيلية، قبل أن ينضم إلى النادي الباريسي في صفقة دائمة منذ 2020 بعد موسم واحد من قدومه على سبيل الإعارة.

شارك: