حارس باريس سان جيرمان يغادر المستشفى بعد أكثر من شهرين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 13:21
الإسباني سيرجيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

يستعد الإسباني سيرجيو ريكو، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مغادرة المستشفى، اليوم الجمعة، بعدما دخلها في مايو/ أيار الماضي، إثر سقوطه من حصانه أثناء وجوده في جنوب إسبانيا.

وتعرض ريكو (29 عامًا) لإصابات خطيرة جعلته يبقى خمسة أسابيع في العناية المركزة قبل أن يتم نقله إلى غرفة عادية ظل فيها حتى اليوم.

ووقع حادث ريكو في 28 مايو الماضي، في قرية إل روثيو في مدينة إشبيلية الإسبانية ونقل إلى مستشفى بها، حيث عانى من حالة صحية سيئة للغاية بعد سقوطه عن الحصان.

وسبق لريكو القيام بكتابة منشور لمحبيه وكل من تعاطف معه جرّاء الحادث، على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، جاء فيه ما يلي: "أودّ أن أشكر كافة الأشخاص الذين أظهروا لي مساندتهم ومنحوني دعمهم، خلال تلك الأيام المعقّدة".

وأضاف حارس المرمى صاحب الـ29 عامًا: "أنا أواصل العمل على استرجاع عافيتي، وكل يوم يمرّ أشعر فيه بتحسّن أفضل. أشعر فعلاً بأنني محظوظ جدًا. مرة أخرى أودّ أن أشكركم جميعًا. أتمنى رؤيتكم قريبًا".

جدير بالذكر أن ريكو، سبق له الفوز بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في مناسبتين مع ناديه إشبيلية، قبل أن ينضم إلى النادي الباريسي في صفقة دائمة منذ 2020 بعد موسم واحد من قدومه على سبيل الإعارة.

شارك: