غالتييه: أستحق موسمًا ثانيًا في قيادة باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 12:46
كريستوف غالتييه يحتفل مع لاعبي باريس سان جيرمان بعد التتويج بلقب الدوري الفرنسي 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد كريستوف غالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أنه يستحق موسمًا ثانيًا في قيادة الفريق، بعد نجاحه في التتويج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وقال المدرب الفرنسي ردًا على سؤال عن مستقبله خلال "مؤتمر صحفي" بعد موسم واحد في المنصب: "أعتقد أنني أستحق موسمًا ثانيًا في باريس سان جيرمان، لقد بذلت كل ما لدي وكثير من الطاقة".

غالتييه: أعتقد أنني أستحق موسمًا ثانيًا في باريس سان جيرمان

وأضاف: "تمكنت من الحفاظ على المسار في اللحظات الصعبة، أشعر شخصيًا أنني أستحق الاستمرار، قرأت الكثير من الأشياء حول مستقبلي لكن هناك اختلاف بين ما يكتب وبين الواقع".

وعن التتويج بلقب الدوري الفرنسي قال: "لم يكن كل شيء في حالة مثالية؛ لكن هذا اللقب يخص اللاعبين، أن تكون بطل فرنسا هذا له معنى دائمًا من وجهة نظر شخصية أقدر هذا النجاح كثيرًا".

وتوج باريس سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023، بعد التعادل 1-1 مع ستراسبورغ مساء أمس السبت، حيث يعتبر هذا التتويج الـ11 في تاريخ النادي، والثاني على التوالي للفريق.

وقبل جولة واحدة من النهاية، رفع سان جيرمان رصيده إلى 85 نقطة متقدمًا بأربع نقاط على لانس ثاني الترتيب الذي ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل لأول مرة في 21 عامًا.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان توج هذا الموسم بلقب كأس السوبر الفرنسي أيضًا، بينما خرج من دور الـ 16 من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا.

شارك: