حارس الاتحاد يشيد بالدوري السعودي ويعلق على مستوى الحراس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-25 20:34
البرازيلي مارسيلو غروهي حارس مرمى الاتحاد السعودي (twitter/ SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حارس مرمى نادي اتحاد جدة السعودي، البرازيلي مارسيلو غروهي، أن مسابقة الدوري السعودي تتطور شيئاً فشيئاً، وأنه ممتن جدا للعميد الاتحادي بسبب ثقته الكبيرة به كحامٍ للعرين.

وعبّر غروهي عن سعادته الكبيرة، بعد أن بات الأكثر حفاظا على نظافة شباكه خلال موسم واحد في تاريخ دوري المحترفين السعودي، وقال: "أنا سعيد للغاية بهذا الرقم التاريخي الرائع، لكن من دون زملائي لم يكن ليتحقق، هذا إنجاز قياسي يخص الفريق ككل".

وأضاف البرازيلي، في مقابلة خاصة قام الحساب الرسمي لدوري روشن بنشرها عبر حسابهم بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الإدارة وقعت معه خلال إصابته، ودعموه بكل الإمكانيات حتى تعافى تماما. 

وتابع غروهي حديثه، قائلاً: "أبذل كل ما لدي في التدريبات والمباريات منذ عودتي لحراسة العميد، وذلك بعد التعافي من الإصابة، وأعمل على تمثيل الاتحاد بأفضل صورة، وتحقيق النتائج التي نستحقها، ويستحقها الجمهور".

وعن النصيحة التي يحب أن يقدمها لحراس المرمى السعوديين، قال البرازيلي: "من أنا لكي أنصحهم، الحراس السعوديون كبار وبإمكانهم مواصلة التطور"، مضيفًا: "حراس المرمى بشكل عام يجب أن يحرصوا على التطور يوميا في التدريبات والمباريات، فمركزنا صعب جدا ويتطلب الكثير من التدريبات والتكرار".

جدير بالذكر، أن فريق الاتحاد يتصدر دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 56 نقطة، في حين يحل النصر ثانياً برصيد 53 نقطة، ويأتي الشباب ثالثاً برصيد 53 نقطة، فيما يحل الهلال رابعاً برصيد 49 نقطة.

شارك: