حادث مروري لفريق مولودية البيض الجزائري يسفر عن وفيات وجرحى

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 02:37
نادي مولودية البيض الجزائري لكرة القدم (Facebook/Fidele32MCEB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نادي مولودية البيض الجزائري، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر، لحادث مرور مميت، أدى إلى وفاة حارس مرمى الفريق زكريا بوزيان ومساعد المدرب خالد مفتاح.

وكانت حافلة فريق مولودية البيض متجهة، اليوم الأربعاء، إلى مدينة تيزي وزو شرقي العاصمة الجزائر لمواجهة صاحب الأرض والضيافة شبيبة القبائل، بعد غد الجمعة، ضمن الجولة 11 من الدوري الجزائري.

ونشرت الدرك الجزائري بيانًا عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، أكد فيه تعرض حافلة نادي مولودية البيض "MCEB"، لحادث مرور مميت، في الطريق الرابط بين مدينتي سوقر وسيدي عبد الغني بمحافظة تيارت غربي العاصمة الجزائر، أدى إلى وفاة شخصين وإصابة 8 أشخاص.

ونشر الدفاع المدني الجزائري بدوره بيانًا أيضًا، أكد فيه تعرض حافلة نادي مولودية البيض لحادث مرور أدى إلى وفاة شخصين ووقوع 8 جرحى و9 أشخاص في حالة صدمة.

ومن جهته، أكد عبد القادر دحماني، رئيس نادي مولودية البيض، في اتصال هاتفي مع قناة "الشروق نيوز" الجزائرية، وفاة الحارس زكريا بوزيان ومساعد المدرب خالد مفتاح، مع وجود 4 لاعبين جرحى.

وتحدثت تقارير إعلامية جزائرية عن استعداد الاتحاد الجزائري لكرة القدم لنشر بيان رسمي يعلن فيه تأجيل جميع مباريات الجولة 11 من الدوري الجزائري بسبب الحادث المميت الذي تعرض له نادي مولودية البيض.

ونشرت مجموعة من الفرق الجزائرية، وفي مقدمتها شبيبة القبائل واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد بيانات عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي تعزي فيها نادي مولودية البيض بعد وفاة عدد من أفراده في حادث المرور المميت.

شارك: