رئيس الفيفا يدعم مولودية البيض بعد الحادث المروري المميت

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 02:09
لاعبو فريق مولودية البيض الجزائري لكرة القدم (Facebook/Fidele32MCEB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تضامنه مع مولودية البيض الذي تعرضت حافلته إلى حادث مروري مميت، يوم الأربعاء الماضي، خلال تنقل الفريق إلى مدينة تيزي وزو لمواجهة الشبيبة المحلية، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الجزائري، وهو الحادث الذي تسبب في وفاة حارس المرمى زكريا بوزيان والمدرب المساعد خالد مفتاح.

وعاش الشارع الرياضي الجزائري ليلة مأسوية بسبب ما حدث لفريق مولودية البيض، الذي يحظى باحترام كبير من مختلف الفرق منذ صعوده إلى البطولة الاحترافية، حيث أظهر الجميع تعاطفًا كبيرًا مع صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري حاليًا.

وتهافتت عدة أطراف لتقديم المساعدة المالية والمعنوية إلى عائلات الضحايا والفريق الأزرق، مع بيانات عديدة من مختلف الأندية التي لم تكتفِ بدور المتفرج، وبادرت من أجل مساعدة مولودية البيض على تجاوز هذه المحنة.

وتلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق مولودية البيض تعزية خاصة من إنفانتينو رئيس "فيفا"، والذي حرص على الوقوف بجانب عائلات الذين توفوا في الحادث المميت الذي تعرضت له حافلة نادي مولودية البيض، حيث أبدى حزنه إزاء ما حدث، وأكد أنه يدعم الجزائر في هذه الأوقات الصعبة.

وكتب رئيس الفيفا عبر حسابه على إنستغرام: "باسم كل المجتمع الدولي لكرة القدم، نقدم خالص التعازي إلى عائلات الأشخاص الذين تعرضوا لحادث مروع على الطريق، وتضرر فيه لاعبون وأعضاء لفريق مولودية البيض".

وأضاف: "بعقولنا وقلوبنا ندعو للضحايا، نحن مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق مولودية البيض وكل الجزائر".

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد أعلن في الساعات القليلة الماضية، عن تجميد النشاط الكروي في البلاد، وتأجيل جميع مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري، بسبب الصدمة الكبيرة التي تعرض لها الجميع ليلة الأربعاء، حيث كان التأثر جليًا على كل متابع للكرة الجزائرية، في خطوة لاقت استحسان وسائل الإعلام والجماهير التي أكدت أن الوضع لا يسمح بممارسة كرة القدم.

شارك: