جيسوس ينتظر عودة نيمار ويتوعد منافسيه بنسخة مختلفة من الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 21:51
البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف خورخي جيسوس، مدرب فريق الهلال، عن سبب غياب النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مواجهة الجبلين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين في دور الـ 32 من كأس الملك "كأس خادم الحرمين الشريفين".

وأكد مدرب "الزعيم" أنه ينتظر عودة نيمار للظهور بأفضل مستوياته في الفترة القادمة، متوعدًا منافسي فريقه بنسخة مختلفة من الهلال خلال الفترة القادمة.

وبدأ الهلال مشواره في البطولة بالفوز على الجبلين بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.

وقال جيسوس في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: "نحن سعداء للغاية بهذا الفوز. لعب الفريق المباراة بقوة وشجاعة ورغبة في الفوز، وقد كان الانتصار مستحقًا لنا، مُفتاح الانتصار الليلة هو الصبر، من الصعب اللعب ضد فريق يتمتع بالصلابة الدفاعية؛ لكننا في النهاية فزنا وحققنا الأهم".

وعن سبب غياب نيمار عن المباراة أوضح جيسوس: "لقد اشتكى من الإرهاق قبل المباراة، لذلك قررت إراحته وعدم الدفع به من أجل الحصول على أكبر وقت من الراحة قبل مواجهة الشباب القادمة في دوري روشن".

وأضاف: "حين يعود نيمار إلى مستواه، سيكون للهلال شكل آخر في المباريات، لذلك لا نستعجل مشاركة اللاعب، بغية تجهيزه بشكل كامل قبل الدفع به في المباريات".

ويُعاني نيمار صاحب الـ 31 عامًا من الإصابات بشكل مُتكرر، ما يثير مخاوف مشجعي "الزعيم" من تأثر عدد مشاركاته مع الهلال خلال مُنافسات الموسم الحالي.

شارك: