الهلال ينجو من فخ الجبلين ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس الملك

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 22:31
احتفال روبن نيفيز بهدفه الذي سجله للهلال في شباك الجبلين (X/@Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ الهلال مشواره في بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين بفوز ثمين على الجبلين بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول الذي تبين خلاله الحذر الدفاعي لكلا الفريقين، حيث انحصرت الكرة في منتصف الملعب حتى الدقيقة 16 التي شهدت أول فرص اللقاء عن طريق رأسية المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش ولكنها علت العارضة قليلًا.

واستحوذ الهلال على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 66% مقابل 24% لصالح فريق الجبلين، ورغم من ذلك لم يستطع نجوم الهلال تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الحارس يزيد أبو ليلى.

في الشوط الثاني، ضغط الهلال بقوة بحثًا عن هدف التقدم، ونجح في تحقيق ذلك في الدقيقة 64 عن طريق تصويبة رائعة من نجم الوسط المتألق روبن نيفيز.

بعد الهدف انحصر اللعب في وسط الملعب مع استمرار سيطرة الهلال على مجريات اللعب وسط تراجع من لاعبي الجبلين الذين لم يشكلوا أي خطورة على مرمى ياسين بونو.

بهذا الفوز، يواصل الهلال مشواره في بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين بحثًا عن لقبه الحادي عشر في تاريخه.

النجمة يطيح بالرائد

وفي مباراة أخرى بدور الـ32، فجّر نادي النجمة، المنافس في دوري يلو السعودي (الدرجة الأولى)، مفاجأةً كبرى بتغلبه على نادي الرائد بنتيجة 2-1.

سجل للنجمة كل من عثمان باري في الدقيقة (11) وألان كاريوس في الدقيقة (13)، فيما سجل كريم البركاوي هدف الرائد في الدقيقة (60).

شارك: