جيسوس عن الانتصارات القياسية للهلال: لدينا أهداف أخرى!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 14:18
المدرب البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي ( X:Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، أنّ عدد الانتصارات القياسية للهلال لم تشغل حيزًا كبيرًا من تفكيره، مؤكدًا أنّه يركز مع فريقه على تحقيق الألقاب والبطولات، وليس من أجل تحطيم الأرقام القياسية.

وحقق الزعيم فوزًا على الرياض بنتيجة (3-1)، برسم الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة دوري روشن السعودي، ليكون عدد الانتصارات القياسية للهلال 27 انتصارًا متتاليًا، إذ بات النادي صاحب سلسلة الفوز الأطول في تاريخ الأندية الحديثة.

وقال جيسوس في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "إيقاعنا لم يكن سريعًا في الشوط الأول عكس المعتاد، والأمور كانت صعبة بعض الشيء، لقد واجهنا فريقًا نجح في إغلاق مناطقه الدفاعية بشكل صحيح، ولعب بـ5 مدافعين".

وأضاف: "كُنا نعلم أن الشوط الأول سيستهلك طاقة فريق الرياض، وسيكون الشوط الثاني أسهل، والآن يجب التركيز على المباراة المقبلة؛ وأعتقد أنّ كل المباريات في المرحلة الحالية بالدوري ستكون مثيرة، الآن نحن في مرحلة صعبة، سواءً بالمنافسة على اللقب أو تفادي الهبوط".

جيسوس لا يركز على الانتصارات القياسية للهلال

وسُئل المدرب البرتغالي خورخي جيسوس عن عدد الانتصارات القياسية للهلال، وعلّق: "بالنسبة إلينا، الرقم القياسي بسلسلة الانتصارات يُعد أمرًا ثانويًّا، هدفنا تحقيق البطولات فقط".

وأردف المدرب البرتغالي: "الهلال  أظهر دائمًا أنّه الفريق الأفضل، سلسلة الانتصارات ستظل في التاريخ، ولكنها في النهاية  بالنسبة إلي وإلى اللاعبين ليست بطولة، البطولات هي الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا، ولكن كلما طالت سلسلة الانتصارات اقتربنا أكثر من هدفنا الرئيسي، وهو التتويج بالبطولات".

وبسؤاله عن سبب إراحة ثنائي الوسط سافيتش وروبن نيفيز، أوضح المدرب البرتغالي: "لقد قمت بإراحتهما لبعض الوقت من أجل تفادي الإصابات والإرهاق.. نحن نخوض الكثير من المباريات، وإراحة اللاعبين أمر طبيعي".

وأوضح: "معدلنا التهديفي 3 أهداف بكل مباراة؛ وتلك الأرقام تترجم عمل الفريق في دوري قوي وتنافسي، وكنا نعلم أنه حتى إذا سُجل في مرمانا هدف نستطيع العودة في المباراة".

ووسع الهلال الفارق بينه وبين النصر أقرب ملاحقيه إلى 12 نقطة، ليبتعد بصدارة دوري روشن برصيد 65 نقطة، بينما تجمد رصيد الرياض عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

شارك: