"جائزة جيسوس عن جدارة".. الإعلام العالمي يتغنى بمدرب الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-06 11:34
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي مدرب نادي الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، بإشادة العديد من وسائل الإعلام العالمية، بعد حصوله على جائزة أفضل مدرب عن شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، في بطولة دوري روشن السعودي.

وتحت عنوان "مع 15 انتصارًا متتاليًا، خورخي جيسوس يفوز بجائزة مدرب الشهر"، قالت شبكة "غلوبو سبورت" البرازيلية إن المدرب البرتغالي يقود الهلال بصورة رائعة، ويتصدر دوري روشن السعودي بسهولة، دون خسارة أي نقطة منذ سبتمبر/ أيلول الماضي.

وأوضحت الصحيفة واسعة الانتشار: "كان مدرب فلامينغو السابق قد فاز أيضًا بالجائزة في أكتوبر الماضي، وليس من المفاجئ أن يحصل جيسوس على هذا الشرف؛ لأن الهلال خلال أكثر من شهرين لم يعرف سوى الفوز، مع تحقيق 15 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات".

من جانبه، كتب موقع "besoccer" العالمي: "جيسوس يحصد جائزة مدرب شهر نوفمبر في السعودية بفضل المشوار الجميل لناديه متصدر دوري روشن.. الهلال يمر بلحظة رائعة ويتصدر البطولة السعودية برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني".

وتابع: "فاز جيسوس بـ15 مباراة على التوالي عبر كل المسابقات، وفي شهر نوفمبر الماضي خاض 3 مباريات في دوري روشن السعودي، انتهت جميعها بالانتصارات لصالح الهلال، والضحايا هم الفتح والتعاون والحزم".

فيما أكدت صحيفة "آبولا" البرتغالية أن مدرب الهلال كرر حصوله على جائزة مدرب الشهر عن جدارة واستحقاق، بعد انتصاراته المتتالية خلال الفترة الماضية، وأشارت إلى أن أزرق العاصمة لم يعرف إلا الفوز منذ تعادله (1-1) مع ضمك في 21 سبتمبر الماضي.

أرقام خورخي جيسوس مع الهلال

يتولى جيسوس تدريب الهلال حاليًا في فترة ولاية ثانية، وكانت تجربته الأولى مع النادي العاصمي في موسم 2018-19، حيث حصد خلالها كأس السوبر السعودي، مُحققًا الانتصار 19 مرة في 24 مباراة؛ لكن تمت إقالته في منتصف الموسم؛ بسبب خلافات مع إدارة "الزعيم" آنذاك.

وعاد المدرب صاحب الـ69 عامًا إلى قيادة الهلال قبل بداية الموسم الحالي 2023-24، وخاض معه الفريق 23 مباراة رسمية عبر كل البطولات، حقق الفوز في 20 منها، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلقَ أي خسارة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: