جيرونا يتزعّم الليغا وريال مدريد يتجاوز كبوة الديربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 23:30
إيريك غارسيا يمنح فريقه جيرونا هدف الفوز على حساب فياريال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف نادي جيرونا صدارة الدوري الإسباني من عملاقي المسابقة برشلونة وريال مدريد بعد فوزه، اليوم الأربعاء، بهدفين لهدف من قلب ملعب مستضيفه فياريال ضمن الجولة السابعة من المنافسة.

ورغم افتتاح "الغواصات الصفراء" باب التسجيل في الدقيقة (49) من الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء تكفل بتسديدها اللاعب داني باريخو، فإنّ جيرونا مفاجأة بداية هذا الموسم في "الليغا" قد تمكّن من تعديل النتيجة بهدف سجله اللاعب الأوكراني أرتيم دوفبريك في الدقيقة (56).

ثمّ عاد المدافع إيريك غارسيا لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة (61) للنادي الكتالوني، مهديًا فريقه صدارة الليغا برصيد 19 نقطة.

"الملكي" ينهض من كبوة دربي مدريد

وفي لقاء آخر أُقيم، اليوم، عاد نادي ريال مدريد إلى درب الانتصارات بتغلبه على ضيفه لاس بالماس بهدفين دون رد، وسجّل هدفي الفريق "الملكي" في المباراة إبراهيم دياز وخوسيلو في الدقيقتين (45 و54) على التوالي.

بهذا الانتصار على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، رفع ريال مدريد حصيلته من النقاط إلى النقطة 18 في وصافة "الليغا"، متقدمًا بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدي برشلونة، الذي أصبح ثالثًا بمجموع 17 نقطة، إثر تعادله أمس الثلاثاء، بهدفين لمثليهما أمام مضيفه ريال مايوركا.

أمّا مباراة أتلتيك بيلباو وضيفه خيتافي على أرضية ميدان ملعب "سان ماميس" فقد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف في كل شبكة.

شارك: