جيرارد يعقب على إقالة لامبارد من تدريب تشيلسي

2021-06-08 09:01
ستيفن جيرارد يشعر بالصدمة عقب اتخاذ إدارة تشيلسي قرار الانفصال عن فرانك لامبارد (Getty)
Source
+ الخط -

أظهر الإنجليزي ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول والمدير الفني الحالي لفريق رينجرز الاسكتلندي، تعاطفا كبيرا مع مواطنه فرانك لامبارد، على خلفية إقالة الأخير من منصب المدير الفني لتشيلسي، مؤكدا عدم اندهاشه حيال اتخاذ المسؤولين داخل قلعة "ستامفورد بريدج" قرار التخلي عن المدرب الشاب.


وأعلن تشيلسي الانفصال عن لامبارد (42 عاما)، الاثنين، بعد التردي الأخير في نتائج الفريق اللندني وتراجعه للمركز التاسع بسلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مع تعرضه لـ 5 هزائم في مبارياته التسع الأخيرة بالمسابقة المحلية.

وقال جيرارد في تصريحاتٍ صحفية، أبرزها الموقع الإلكتروني ليومية "دياريو آس" الإسبانية: "اعتقدت أنها فرصة لتشيلسي للتواصل معه ومساندته خلال هذه الفترة الصعبة، بدلا من القيام بما فعلوه، لكن تشيلسي لديه تاريخ في ذلك، بالتالي لم يكن هناك اندهاش".


وأضاف: "بصراحة، أنا مُحطم من أجل فرانك، هو زميل سابق لي، وشخص أعيره قدرا كبيرا من الاحترام. لكن بمعرفتي للفتى، فإنه سيعود قريبا. سينفض الغبار عن نفسه ويعود للمشاركة. سيقضي هذا الوقت مع عائلته. لديه عائلة شابة وهناك طفل في الطريق".


وتابع: "أنا مُحبط من أجله. أعتقد أن الخروج كان سريعا للغاية بعد تحقيق نتيجة إيجابية في نهاية الأسبوع (الفوز 3-1 على لوتون تاون بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي)، لكنني لا أعرف التفاصيل، لا أعلم كيف كان الأمر بالنسبة إليه، لا أعلم بشأن علاقاته داخل النادي".


يُذكر أن اسم جيرارد ارتبط بعلاقة عمل قديمة رفقة لامبارد، مع حضور الثنائي لفترة طويلة بتشكيلة المُنتخب الإنجليزي، إلى جانب وجودهما ضمن صفوة لاعبي البريميرليغ على مدار تاريخ المسابقة المحلية والممتد منذ عام 1992.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: