جيرارد يطلب من الاتفاق التعاقد مع نجمي ليفربول وتشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 11:54
الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني الجديد لنادي الاتفاق السعودي (twitter/Ettifaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الإنجليزي، ستيفن جيرارد، المدير الفني الجديد لنادي الاتفاق السعودي، طلب من ناديه التعاقد مع نجمين من ليفربول وتشيلسي، لتدعيم صفوف النواخذة اعتبارًا من الموسم الجديد 2023-24.

وعاد النجم الإنجليزي السابق البالغ من العمر 43 عامًا إلى عالم التدريب عبر بوابة دوري روشن السعودي، بعد غياب دام 9 أشهر، وبالتحديد منذ رحيله عن أستون فيلا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جيرارد طلب من إدارة الاتفاق التعاقد مع الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول.

ولن تكون مهمة النادي السعودي في التعاقد مع هندرسون هذا الصيف سهلة؛ إذ يرتبط قائد ليفربول بعقدٍ مع ناديه ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2025.

ويرغب جيرارد أيضًا في ضم المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، من صفوف تشيلسي، في ظل حالة الغموض التي تكتشف النجم الذي انضم إلى البلوز قادمًا من نادي برشلونة الإسباني.

ومُنذ رحيله عن نادي برشلونة يُعاني اللاعب مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، خاصةً مع تغيير المدربين داخل النادي اللندني، بدايةً من توماس توخيل، إلى غراهام بوتر، وصولًا إلى فرانك لامبارد؛ إذ لم يشارك الدولي الغابوني لـ90 دقيقة في مباراة واحدة منذ وصوله إلى النادي الإنجليزي.

وكان أوباميانغ انضم إلى تشيلسي قادمًا من برشلونة صيف 2022، بعدما لعب للبلوغرانا منذ بداية عام 2022، واستمر في الفريق لمدة تسعة أشهر، وشارك معه في 24 مباراة في مختلف البطولات، وسجل 13 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا.

جدير بالذكر أن نادي الاتفاق احتل المركز السابع في الدوري السعودي 2022-23 برصيد 37 نقطة، وبفارق 35 نقطة كاملة عن الاتحاد الذي تُوِّج باللقب.

شارك: