جيرارد يخطط لضم دوليَين سعوديين للاتفاق في ميركاتو الشتاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 13:52
الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق السعودي (X/Ettifaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي الاتفاق المنافس في دوري روشن السعودي يستهدف ضم ثنائي وسط الميدان، عبد الرحمن العبود وعبد الإله المالكي، لاعبي الاتحاد والهلال على الترتيب، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، والتي تبدأ في يناير/ كانون الثاني وتنتهي في فبراير/ شباط 2024.

ووفقًا لما أوردته وسائل إعلام سعودية، فإن نادي الاتفاق يستهدف التعاقد مع المالكي والعبود لتعزيز وسط ميدانه قبل الدور الثاني من دوري روشن، بطلب من مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد.

وأوضحت التقارير أن تحرك الاتفاق من أجل التعاقد مع لاعبي الهلال والاتحاد، يأتي بطلب من المدرب الإنجليزي والذي يستهدف إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى.

وينوي صاحب المركز السابع في دوري روشن السعودي هذا الموسم، التعاقد مع المالكي والعبود على سبيل الإعارة، في ظل عدم وجود تمويل، حيث أبرم النادي عدة صفقات في الصيف المُنقضي.

ويملك المالكي عقدًا مع الهلال، ينتهي بعد 3 مواسم، أي في 30 يونيو/ حزيران 2026، وهو نفس التاريخ الذي ينتهي عقد العبود فيه مع العميد، الذي انضم إليه من الاتفاق في 2019.

كما تعكف إدارة الاتفاق على بيع السويدي روبين كوايسون والبرازيلي فيتينيو بعد أن خرجا من حسابات جيرارد، مقابل استقطاب جناح أجنبي مميز يلبي متطلبات المدرب الإنجليزي.

ويواجه الاتفاق صعوبة في السيولة المالية، خصوصًا بعد الصفقات الصيفية القوية التي أبرمها النادي، مثل جوردان هندرسون، وجورجينيو فينالدوم، وديماراي غراي، وموسى ديمبيلي، وجاك هيندري.

يُشار إلى أن الاتفاق يستعد لملاقاة الفيحاء، يوم السبت القادم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، برسم الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي، التي تبدأ صافرتها في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، في ملعب "الملك سلمان" بالمجمعة في الرياض.

شارك: