هل تراجع الاتفاق السعودي عن ضم لينغارد؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 13:29
أرشيفية- من مشاركة لينغارد في تدريبات الاتفاق السعودي (twitter/SaudiFootPlus)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه نادي الاتفاق السعودي إلى صرف النظر عن التعاقد مع الدولي الإنجليزي، جيسي لينغارد، جناح فريق نوتنغهام فورست السابق، حيث أعلن فارس الدهناء انتهاء مشاركته في التدريبات.

وكان الاتفاق قد أعلن في 22 سبتمبر/ أيلول الماضي، موافقته على مشاركة لينغارد في التدريبات لمدة شهر واحد، في ظل عدم ارتباطه بأيّ نادٍ مُنذ رحيله عن نوتينغهام فورست الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي 2022-23، وكان يُعتقد أنّ المُحتمَل أن يكون الهدف من خطوة "التدرب مع الاتفاق" هو الحفاظ  على لياقته، تمهيدًا لانتقاله إلى الفريق في الشتاء.

ولكن النادي أعلن انتهاء فترة مشاركته في التدريبات، وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقًا): "الاتفاق يشكر اللاعب لينغارد على الفترة التي قضاها في تدريبات فارس الدهناء، نود أنّ نشكر اللاعب على فترته مع الفريق الأول، ونتمنى له التوفيق في المرحلة المُقبلة".

ويأتي هذا البيان، بعد أيام من تقرير صحفي كشف أن انتقال النجم الإنجليزي إلى الاتفاق لن يتم، بسبب مطالبته المادية المرتفعة.

وسبق وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية قبل 5 أيام، إن لينغارد طلب الحصول على 7 ملايين جنيه إسترليني سنويًا، أي ما يعادل حوالي 130 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما رفضته إدارة النادي السعودي.

ونشأ لينغارد في أكاديمية مانشستر يونايتد وصولًا إلى الفريق الأول واللعب بألوانه في 2014، قبل أن يعار في فترات مختلفة إلى ناديَي ديربي كاونتي ووست هام، وينتقل بشكل حر إلى نوتنغهام فورست الصيف قبل الماضي، ليصبح لاعبًا حرًّا منذ مطلع فترة الانتقالات الماضية.

الجدير بالذكر أنّ الاتفاق يحتل المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، برصيد 17 نقطة من 10 مباريات (5 انتصارات، تعادلان، 3 هزائم)، وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر.

شارك: