جيرارد يحث مشجعي رينجرز بعدم انتهاك قواعد كوفيد-19

2021-06-08 09:01
ستيفن جيرارد مدرب رينجرز الاسكتلندي يدعو المشجعين لمزيد من الانضباط (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حث ستيفن جيرارد (مدرب رينجرز بطل الدوري الاسكتلندي الممتاز) مشجعي فريقه بعدم التوجه إلى ملعب سيلتيك، في مباراة الفريقين التي ستقام في ملعب باركهيد الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الذي حسمه رينجرز الجولة الماضية.

وقال جيرارد في رسالة عبر موقع النادي على الإنترنت: "يشرفني أن أكون مدربا لهذا النادي العظيم لكرة القدم، وهذا يفرض مسؤولية كبيرة".

وتابع: "أعتقد أنه يتعين علينا التحلي بمسؤولية جماعية احتراما لاسم هذه المؤسسة العريقة التي يمتد تاريخها على مدار 150 عاما، والتي تمثل أكثر من 11 لاعبا على أرض الملعب".

وأضاف المدرب: "اللاعبون يرغبون سماع هتافات وتشجيع الجمهور في الملعب، لكن بكل أسف فإنه لا يمكن لكم حاليا أن تكونوا في الملعب معنا. لا يمكنكم مرافقتنا إلى ملعب باركهيد".

وكان الآلاف من مشجعي رينجرز احتشدوا في استاد النادي ومقر تدريباته في غلاسكو، منتهكين قواعد العزل العام وسط جائحة كوفيد-19، للاحتفال بالتتويج باللقب الـ 55 في الدوري، عقب تعادل الغريم سيلتيك دون أهداف مع دندي يونايتد الأحد الماضي.

ونتيجة لذلك اعتقلت الشرطة الاسكتلندية 28 مشجعا، وفرضت غرامات مالية على آخرين؛ بسبب الاحتفالات العارمة بتتويج رينجرز بأول لقب للدوري خلال عشر سنوات.
 

شارك: