جيرارد نادم على مغادرة ليفربول لهذا السبب

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 18:45
أرشيفية- الإنجليزي ستيفن جيرارد بقميص ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف أسطورة خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد، بندمه على مغادرة ليفربول في موسم 2014-15؛ وذلك بسبب نيله فرصة اللعب مع المدرب الألماني يورغن كلوب الذي وصل إلى أنفيلد وأحدث ثورة في النادي بعد بضعة أشهر من رحيله.

وتحدث النجم الإنجليزي السابق عن تلقيه عرضًا لتمديد عقده لمدة عام واحد من قبل الريدز في صيف 2015، لكنه رفض العرض من أجل الانتقال إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، بعد أن أخبره بريندان رودجرز، مدرب ليفربول في ذلك الوقت، بأنه سيشارك لدقائق أقل الموسم المقبل.

وأكد مدرب نادي الاتفاق السعودي أنه كان يتمنى لو كان بإمكانه البقاء في ليفربول لموسم آخر، والعمل مع كلوب الذي جاء بعد أربعة أيام من إقالة رودجرز من منصبه في أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

وقال جيرارد في مقطع فيديو نشره The Anfield Wrap على منصة "TikTok": "كنت محطَّمًا، اتخذت قرارًا بعدم التمديد لموسم آخر والذهاب إلى أمريكا، بينما لو قبلت التمديد، ربما كنت سأحصل على فرصة للعب مع يورغن كلوب".

وتابع: "ولكن بالطبع كنت تحت إدارة بريندان في ذلك الوقت، وأخبروني بأن وقت لعبي سيتضاءل أكثر فأكثر. لم أكن أريد أن أكون بديلًا في ليفربول، ولم أرغب في أن أكون مجرد لاعب في الفريق. ما زلت أشعر أني كنت أفضل لاعب خط وسط هناك في ذلك الوقت".

واختتم جيرارد حديثه بالقول: "لو كنت أعرف ما الذي سيحدث، بنسبة 100%، كنت سأوقع على التمديد لموسم آخر، وكنت سأتحمل أربعة إلى خمسة أشهر من بريندان للعب ستة أشهر مع كلوب، بالتأكيد".

جدير بالذكر أن جيرارد قد شارك في أكثر من 700 مباراة في جميع المسابقات مع ليفربول، وسجل 185 هدفًا، ونصب نفسه واحدًا من أساطير النادي عبر التاريخ، كما توج مع الليفر بجميع البطولات القارية والمحلية الممكنة عدا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: