جواو فيليكس جوار أسطورة الريال في بيان ناري من جمهور أتلتيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-06 16:43
البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد المعار إلى نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد العالمي لمشجعي أتلتيكو مدريد، بيانًا قاسيًا في حق البرتغالي جواو فيليكس، المعار إلى نادي برشلونة الإسباني، ردًا على احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى "الروخي بلانكوس" في مواجهة الفريقين مؤخرًا في الدوري الإسباني.

ولم يتردد فيليكس في الاحتفال بطريقة جنونية بالهدف الذي أحرزه في شباك فريقه الأسبق، أتلتيكو مدريد، خلال المباراة الأخيرة لبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

ركض فيليكس بعد تسجيل هدفه الرائع في شباك يان أوبلاك، تجاه سور اللافتات الإعلانية ووقف فوق إحداها وقام ببسط ذراعيه محتفلًا مع جماهير برشلونة، في تصرف فسره متابعون بأن اللاعب لجأ إليه لتأكيد عدم رغبته في ارتداء قميص فريق العاصمة الإسبانية مرة أخرى.

وجاء في بيان مشجعي أتلتيكو مدريد، الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "جواو، إن كنت تريد الإساءة فأنت لم تنجح في ذلك، ستنضم إلى تلك المجموعة المحددة من الخونة التي تتكون من هوغو سانشيز (أسطورة ريال مدريد) وكورتوا (حارس النادي الملكي حاليًا) وآخرين".

وأضاف البيان: "إما أن نحتفظ بك وتعود إلى أتلتيكو مدريد، أو تترك لنا مبلغا لا بأس به من المال"، في إشارة إلى التخلي نهائيًا على خدماته لصالح النادي الكتالوني، بعد نهاية فترة الإعارة يونيو 2024.

وكان النجم البرتغالي تحت بؤرة التركيز خلال لقائه مع فريقه الأسبق من جديد، حيث دخل اللاعب المباراة، بحسابات معقدة مع مدربه الأسبق دييغو سيميوني ومع أكثر من واحد من زملائه القدامى.

شارك: