جماهير ميلان تطالب بيولي بالرحيل عبر "رسالة خاصة"

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 19:16
مدرب ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي (X/SoyCalcio)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأت فئة من جماهير نادي ميلان الإيطالي مدرب النادي اللومباردي، ستيفانو بيولي، بطلب مفاده ضرورة تنحيه واستقالته من تدريب الفريق في ظل التراجع الملحوظ للنتائج في الموسم الحالي.

وتزامنت موجة الغضب الجماهيري في ميلان مع خروج الفريق من الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على يدي مواطنه نادي روما، الذي تفوق بين لقاءي الذهاب في "سان سيرو" والإياب في أولمبيكو بواقع (1-0) و(2-1).

وتعتبر الهزيمة أمام ميلان أمس الخميس هي الثانية في آخر 3 مباريات للروسونيري، وباستثناء كبوتيه أمام "الذئاب"، فقد تعثّر بالتعادل الإيجابي على ميدان ساسولو (3-3) لحساب المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

رسالة خاصة لمدرب ميلان من رئيس الـ"كورفا سود"

وفي خضمّ هذه الأحداث، تلقّى المدرب بيولي رسالة خاصة نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من رئيس "الكورفا سود" وأحد أهم العناصر المؤثرة في جماهير ميلان، لوكا لوتشي، مفادها أنّ وقت الانفصال قد حان.

ومن بين ما جاء فيها: "عزيزي ميستر بيولي، أريد بشدة أن أتذكّرك كصانع واحدة من أجمل بطولات ميلان في الدوري، لكننا الآن وصلنا إلى نقطة يجب فيها أن تنفصل مساراتنا، وأود أن أقول إننا -نحن المشجعين- انتظرنا طويلاً، لست ممن يشير بالاتهام إلى شخص واحد".

وواصل: "من المؤكد بأنّ المركز الثاني في الدوري لا يسعدنا قط.. وأيضًا الخروج من دوري الأبطال، اليوروبا ليغ وكأس إيطاليا. لا يسعدنا مطلقًا". 

وتابع: "في هذه المرحلة أصبح تغيير المدرب حتميًا.. لأن ميلان في المرحلة الأخيرة أصبح مملًا للغاية، وخاليًا من اللعب، مرتبكًا وغير مناسب وغير مستعد خصوصًا في المواجهات الكبيرة. ميلان يحتاج إلى التغيير، يحتاج إلى محفزات جديدة، ويحتاج إلى إيجاد طريقة لعبه التي ضاعت لبعض الوقت". 

وتأتي هذه الرسالة حادة النبرة كترجمة للموسم الصفري الذي سيبصم عليه ميلان, فباستثناء إقصائه الأخير من الدوري الأوروبي سبق لميلان أيضاً أن غادر مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بعد أن حلّ ثالثًا في مجموعة سادسة ضمّت باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند ونيوكاسل.

أمّا محلّيًا فقد توقفت مسيرة ميلان بكأس إيطاليا عند عتبة الدور ربع النهائي بسقوطه أمام أتالانتا بنتيجة (1-2)، في حين يبقى أفضل ما تحقق في هذا الموسم حضوره شبه المضمون في مسابقة دوري الأبطال في الموسم المقبل، حيث يحتل وصافة "الكالتشيو" حتى الآن برصيد 69 نقطة، وبفارق 14 نقطة كاملة عن غريمه المتصدر إنتر، الذي سيلتقيه في دربي "ديلا مادونينا" الشهير الإثنين المقبل.

جدير بالذكر أنّ ميلان تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي هذا الموسم، خاض حتى الآن 46 مباراة انهزم في 11 منها وتعادل في 8، وقد فاز في 27 مواجهة في جميع المسابقات، ولحساب الدوري سجّل هجومه 63 هدفًا في حين قبلت شباكه 37 هدفًا.

شارك: