جماهير باريس تستهدف ميسي بصافرات الاستهجان

2023-04-03 16:30
الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي متأثر بخسارة باريس سان جيرمان من أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان، لصافرات الاستهجان من بعض جماهير النادي الباريسي أمام أولمبيك ليون في مسابقة الدوري الفرنسي. 

وكان باريس سان جيرمان -حامل اللقب- قد تعرّض، أمس الأحد لهزيمة من أولمبيك ليون بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "حديقة الأمراء"، برسم الجولة الـ29 من الليغ 1 لموسم 2022-23.

وخلال المباراة التي تأجل انطلاقها لـ10 دقائق عن موعدها المحدد بسبب تأخر وصول الحافلة التي كانت تقل فريق ليون، حسبما أفاد به النادي الباريسي، تم استهداف اسم النجم الأرجنتيني. 

وأثناء الإعلان عبر مكبر الصوت عن تشكيلة الفريق، أطلقت بعض الجماهير صافرات الاستهجان عند ذكر النجم الأرجنتيني، فيما هتف البعض منها "ميسي" ترحيبًا ببطل مونديال قطر.

جماهير باريس تنتقد ميسي

كما تعرض صاحب القميص الرقم 30 لإطلاق صافرات من المتفرجين الذين حضروا في المدرجات قبل ساعة من صافرة البداية، بعد عرض اسم النجم الأرجنتيني على الشاشات الداخلية قبل انطلاقة المباراة.

وخاض ميسي مباراته الـ50 مع نادي العاصمة في الدوري، وكان العام الماضي ضحية الصافرات مع زميله البرازيلي نيمار عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني. 

وتكرر المشهد ذاته هذا الموسم بعد سقوط جديد في دوري الأبطال أيضًا، أمام بايرن ميونخ الألماني، ما يترك أكثر من علامة استفهام حول مصير "البرغوث" في باريس، علمًا أن عقده ينتهي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم في 30 يونيو/حزيران، وسط تقارير تُفيد بإمكانية عودته مرة أخرى إلى صفوف برشلونة.

وفي موسمين خاض أفضل لاعب في العالم 7 مرات، والذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم العام الماضي في قطر، 67 مباراة مع باريس سان جيرمان بما في ذلك مباراة الأحد ضد ليون صاحب المركز العاشر وأحرز 29 هدفًا.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان تعرّض للخسارة الثانية تواليًا، حيث كان هُزم قبل التوقف من الدولي من رين (0-2)، ومع خسارته من ليون (0-1)، يظل رصيده 66 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، ولكن بفارق 6 نقاط عن لانس وأولمبيك مارسيليا.

شارك: