أسطورة فرنسا يدعو ميسي إلى تجاهل باريس والعودة إلى برشلونة

2023-04-03 11:04
ليونيل ميسي أحرز 18 هدفًا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا تييري هنري أسطورة كرة القدم الفرنسية، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى عدم تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، والعودة إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هنري في تصريحات نقلها موقع (sportsbrief) إن ميسي البالغ من العمر 35 عامًا، مُطالَب بتقديم مواسم أخيرة مع برشلونة الذي لعب ضمن صفوفه 16 عامًا، وشهد أفضل لحظات النجم الأرجنتيني الاحترافية.

وتابع هنري الذي لعب بجانب ليونيل ميسي بين عامي 2007 و2010: "على صعيدي الشخصي، أتمنى أن يفكر ميسي في العودة الخيالية إلى برشلونة، سيكون من الرائع تحقق ذلك".

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية هذا الموسم، مما يعني أن انتقاله إلى فريق آخر سيتحقق عبر صفقة مجانية، وسط معلومات تؤكد أن إنتر ميامي الأمريكي هو أبرز المرشحين للحصول على خدمات ميسي، إلى جانب أحد أندية الدوري السعودي.

ويبدو أن فرص تجديد ميسي تعاقده مع باريس سان جيرمان تتضاءل، خاصةً مع إطلاق جماهير النادي الفرنسي صافرت الاستهجان ضد النجم الأرجنتيني خلال المواجهة التي خسرها سان جيرمان أمام ليون 0-1 في الدوري الفرنسي.

واعترف رافا يوستي، نائب رئيس برشلونة، بوجود اتصالات تجمع النادي الكتالوني بالنجم المخضرم ليونيل ميسي، معربًا عن أمنياته في عودة الأسطورة الأرجنتينية المتوج بلقب مونديال قطر 2022، إلى "الكامب نو" من جديد.

من ناحيته بدا ماتيو أليماني، المدير الرياضي في برشلونة، أكثر حذرًا بتصريحات تحدث من خلالها بصورة غير مباشرة عن رغبة النادي الكتالوني في استعادة خدمات ميسي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي لعب في صفوف برشلونة ما يزيد عن 16 عامًا، صنع خلالها تاريخًا كبيرًا، بخوضه 520 مواجهة أحرز خلالها 474 هدفًا.

شارك: