جماهير الرجاء تنتفض وتطالب بإقالة المدرب فيلموتس!

2022-01-01 14:28
البلجيكي مارك فيلموتس بات رحيله مطلبا لجماهير الرجاء المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتفضت جماهير نادي الرجاء المغربي ضد المدير الفني مارك فيلموتس، بعد تراجع نتائج النسور الخضر وضياع لقب السوبر الإفريقي، لحساب نادي الأهلي المصري.

وتوحدت الجمعيات المساندة لنادي الرجاء المغربي، حيث أصدرت بيانا رسميا شديد اللهجة تطالب فيه بإقالة المدير الفني البلجيكي بأسرع وقت. واعتبر الأنصار أن مارك فيلموتس أظهر عجزا كبيرا عن تطوير التركيبة البشرية التي يتوفر عليها، كما تسبب في طمس هوية لعب النادي منذ توليه قيادته قبل قرابة الشهرين.

كما كان لرئيس نادي الرجاء المغربي، أنيس محفوظ، نصيب من عتاب الجماهير التي انتقدت بشدة تعامله مع ملفات حساسة للنادي بتساهل كبير. كما شدد المناصرون على ضرورة تصحيح الأخطاء والتحرك لإقالة المدرب قبل إنهاء موسم 2021/2022، بدون أي ألقاب.
 


إدارة الرجاء تتحرك للحسم في مستقبل فيلموتس

 

وتحركت إدارة الرجاء، تزامناً مع بلاغ مناصري النادي، لمُناقشة مستقبل فيلموتس خلال اجتماع مستعجل أقيم مساء أمس الجمعة 31 ديسمبر/ كانون 2021.

وناقش مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي مستقبل المدير الفني، حيث أجمع المسؤولون، حسب المعلومات التي يتوفر عليها موقع"winwin"، على ضرورة فسخ عقد المدير الفني مباشرة بعد مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي.

وبالرغم من إجماع مجلس إدارة النادي على ضرورة التحرك لإنهاء خدمات فيلموتس، كان للرئيس أنيس محفوظ رأي مغاير، وطالب بضرورة منح المدير الفني فرصة لتصحيح الأخطاء، كما ضرب موعداً جديدا مع المسؤولين لعقد اجتماع ثان خلال فترة توقف منافسات الدوري المغربي الممتاز.

وكانت الجماهير قد أشارت، في مناسبات سابقة، إلى أن إقالة التونسي لسعد جردة الشابي كان قراراً خاطئا، وقارنت بين أرقامه وحصيلة فيلموتس غير المقنعة، حسب رأيهم.

شارك: