جماهير التانغو تدعم وصول ميسي لرئاسة الأرجنتين!

2022-12-28 11:53
ليونيل ميسي قاد الأرجنتين للفوز بلقب مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهرت استطلاعات للرأي أجرتها مواقع أرجنتينية تأييد جماهير التانغو فكرة تولي نجم منتخب بلادهم ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي رئاسة البلاد، بعد قيادته منتخب بلاده لتحقيق لقب كأس العالم قطر 2022.

وأجرت شركة "Giacobbe Consultores" الأرجنتينية المختصة في إجراء استطلاعات الرأي، استطلاعًا جديدًا للكشف عن مدى رغبة الجماهير في أن يكون ميسي رئيسًا لهم في المستقبل.

وأظهرت نتيجة الاستطلاع أن 44% من الجماهير التي شاركت فيه تؤيد تولي ميسي رئاسة الأرجنتين، بينما رفض 38%، فيما أجاب 17.5% بكلمة "ربما".

وبعد هذا الاستطلاع، قررت الشركة إجراء استطلاع آخر يضم 9 سياسيين مرشحين مستقبلًا لرئاسة الأرجنتين وأضافت معهم ميسي، وكانت النتيجة تصدر النجم الأرجنتيني القائمة أيضا بواقع 37% من أصوات الجماهير، على حساب النائب اليميني المتطرف خافيير ميلي (12%) والرئيسة السابقة ونائبة الرئيس الحالية كريستينا كيرشنر (11%).

يذكر أن ألبرتو فرنانديز هو من يتولى حاليًا رئاسة دولة الأرجنتين منذ عام 2019، لكنه يواجه انتقادات بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها بلاده.

وكان ميسي قد قاد منتخب الأرجنتين، لحصد لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ التانغو والأولى منذ نسخة 1986 التي أقيمت في المكسيك، وذلك بالفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-2، عقب نهاية المباراة بالتعادل 3-3.

شارك: