جمال حمزة يكشف لـ winwin أسباب تراجع الزمالك في الدوري

2023-01-12 17:04
لقطة من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري (Twitter/ ZamalekSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى جمال حمزة نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق حزنه الشديد بسبب نزيف النقاط الذي يتعرض له الزمالك في المباريات الأخيرة بالدوري وابتعاده عن صدارة جدول الترتيب.

الزمالك فقد 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات؛ إذ خسر أمام أسوان  وتعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري، ليتراجع حامل اللقب إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. 

وقال حمزة في تصريحات خاصة لـ winwin: "تراجع مستوى الأهلي والزمالك خلال مباريات الدوري أمر طبيعي.. حيث لا يستطيع أي فريق تقديم مستوى ثابت طوال البطولة.. وجميع المباريات صعبة جدًا والفريق الأكثر تركيزًا سيكون له الأفضلية في نهاية مشوار المسابقة.

وتحدث عن أسباب تراجع الزمالك في المباريات الأخيرة بالدوري، موضحًا: "الثلاثي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وأحمد فتوح هم مَن يتحكمون في أداء الزمالك الفني؛ لأنهم الأفضل في الفريق.. وعندما يغيب أحدهم أو يتراجع مستواه ينعكس ذلك سلبًا على نتائج الزمالك كما حدث بالأمس بالتعادل السلبي مع الاتحاد السكندري". 

وأضاف: "الزمالك في حاجة إلى تدعيم الفريق بمهاجم قوي ومميز جدًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.. وما زال مستوى المهاجم سامسون أكينيولا لم يقنعني حتى الآن، لكن الكلام عن رحيله من خلال المباريات القليلة التي لعبها يمثل ظلمًا كبيرًا للاعب، وأتمنى الصبر عليه حتى نهاية الموسم على أقل تقدير". 

وحول مستوى المنافس التقليدي للزمالك قال حمزة في ختام تصريحاته: "لا شك أن الأهلي لديه مدرب مميز حاليًا هو مارسيل كولر الذي استطاع أن يحقق نتائج جيدة ويتصدر الدوري؛ لكن المشوار ما زال طويلًا وأعتقد أن الأهلي سيفقد نقاطًا كثيرة في بقية مباريات الدوري. المهم أن يستفيق لاعبو الزمالك قبل فوات الأوان". 
 

شارك: