جدول مباريات الأسابيع الثلاثة الأولى من إياب الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 20:53
شعار الدوري الأردني للمحترفين (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الجمعة 16 فبراير/ شباط، جدول مباريات الأسابيع الثلاثة الأولى من مرحلة إياب الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

وحسب جدول مباريات الأسابيع الثلاثة الأولى، تنطلق الجولة 12 بلقاء معان مع الجليل مساء السبت 24 فبراير/ شباط الجاري وتختتم بلقاء السلط مع الفيصلي يوم 26 من نفس الشهر.

وتنطلق الجولة الـ14 بلقاء شباب الأردن وسحاب يوم 1 مارس/ آذار المقبل وتختتم بلقاء الجليل والوحدات يوم 3 مارس، ويفتتح السلط مع شباب الأردن الجولة الـ15 يوم 7 مارس وتختتم بلقاء معان والفيصلي يوم 9 مارس قبل أن تتوقف البطولة مجددًا للتجمع الدولي لشهر مارس.

موعد صدور جدول مباريات الجولات التالية

سيصدر الاتحاد الأردني جدول مباريات الأسابيع المتبقية من دوري المحترفين وكأس الأردن تباعًا، بعد خوض المنتخب الأول لمنافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس المقبل، بالإضافة إلى مشاركة منتخب تحت 23 في بطولة غرب آسيا والتي تقام بنفس الفترة في السعودية.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، قد حدد فترة الانتقالات الشتوية لتبدأ اعتبارًا من يوم الخميس 22 فبراير/ شباط، ولغاية يوم الأربعاء 6 مارس/ آذار المقبل.

جدول مباريات الأسابيع الثلاثة الأولى للدوري الأردني

وبعد توقف دام نحو شهرين بسبب مشاركة النشامى في بطولة كأس آسيا قطر 2024 تعود عجلة الدوري الأردني للدوران من خلال إقامة المباريات المؤجلة من الأسبوع الخامس والثامن للبطولة.

ويلتقي الفيصلي مع شباب العقبة عند الخامسة من مساء يوم غد السبت، حسب توقيت مكة المكرمة على استاد عمان، فيما يواجه الوحدات نظيره الحسين عند السابعة والنصف مساءً في نفس اليوم على استاد الحسن في إربد.

وقبل مباراة يوم غد، تلقّى الوحدات ضربةً قاسيةً، إذ تبين تعرّض نجمه الأول أنس العوضات لإصابة ستبعده عن المواجهة أمام الحسين إربد.

وفي لقاء آخر، يستقبل الوحدات نظيره الرمثا عند الخامسة عصر الأربعاء 21 فبراير على استاد عمان، قبل أن يلتقي مغير السرحان مع الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على استاد الأمير محمد، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن.

ولن تكون المباريات المؤجلة سهلة على الأندية الخمسة كون 3 منها تنافس على صدارة الترتيب، حيث يعتلي الحسين الصدارة برصيد 28 نقطة ويليه الوحدات (23) ثم الفيصلي (20) ثم الرمثا (16) ثم معان (13) ويليه شباب العقبة (13) ثم يأتي شباب الأردن (13) وبعده مغير السرحان (11) وبعده السلط (10) ثم الجليل (8) ثم الأهلي (8) وأخيرًا سحاب (8).

شارك: