ثيو هيرنانديز: أشرف حكيمي عدوي

2021-06-08 09:01
ثيو هيرنانديز لا ينكر قدرات حكيمي ولكنه يتوعده في ديريي الغضب (WinWin)
Source
+ الخط -

اعتبر الفرنسي ثيو هيرنانديز، ظهير ميلان الإيطالي، أن افضل قرار كان له ولزيمله السابق المغربي أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلانو كان مغادرة ريال مدريد الإسباني، معتبرا أن عدم اللعب والجلوس على دكة البدلاء أمر صعب ويدفن المواهب.

وجاءت تصريحات ثيو التي نشرتها صحفية الموندو ديبورتيفو قبل يومين من "ديربي الغضب" بين إنتر ميلان وميلان في قمة الجولة 23 من الدوري الإيطالي، فقال: "لقد لعبت أنا وأشرف القليل في مدريد وكان أفضل شيء بالنسبة لنا هو المغادرة، لأنك إذا كنت هناك ولم تلعب فأنت لست سعيدًا وليست لديك الفرص التي تريدها. فعلنا أفضل ما يمكن".

وامتدح الدولي الفرنسي زميله السابق المغربي أشرف حكيمي واصفا إياه بالرائع، مؤكدا في الوقت عينه على أن ذلك لن يكون الحال يوم الأحد المقبل، وقال: "أشرف لاعب رائع، لديه الكثير من المواهب والسرعة والجودة ونحن متشابهان إلى حد ما. أعرفه شخصيًا وقد أمضينا الكثير من الوقت معًا. إنه رجل طيب وصديق عظيم. ماذا سأقول له في الديربي؟ لن أقول له شيئا فنحن أعداء في الميدان لكننا أصدقاء جيدون خارجه".

وفي ما يتعلق باحتمال استدعائه لتشكيلة منتخب فرنسا ليمثل منتخب الديوك للمرة الأولى، أوضح ثيو أنها ليست مشكلة تقلقه، لكن بدت عليه الرغبة بالانضمام إلى صفوف المنتخب الفرنسي حينما قال: "ما علي فعله هو مواصلة العمل وانتظار الاستدعاء. لا أشعر أني إسباني على الرغم من أنني عشت في إسبانيا عندما كنت صغيرًا، لكن هذا لا يعني شيئًا؛ لقد ولدت في فرنسا، وعائلتي في فرنسا وأنا فرنسي".

وباع  ريال مدريد ثيو هيرنانديز إلى ميلان بشكل نهائي مقابل 19 مليون يورو بعد أن كان معارا للفريق الإيطالي، بينما انتقل أشرف حكيمي (22 عاما) من ريال مدريد إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو.

وتأتي مواجهة "ديربي الغضب" في ظل سعي إنتر ميلان المتصدر برصيد 50 نقطة إلى توسيع الفارق بينه وبين جاره وغريمه ميلان صاحب 49 نقطة.

ويتصدر إنتر ميلان، قبل مواجهة الأحد، الترتيب برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن جاره اللدود ميلان.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: