ثنائي ليفربول على رادار أحد أندية الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-11 17:25
نجوم ليفربول من اليمين جو غوميز وكودي غاكبو وجويل ماتيب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحافة البريطانية، اليوم الخميس، بأن ثنائي ليفربول جويل ماتيب وجوو غوميز حاضران على رادار أحد أندية دوري روشن السعودي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت بعض أندية دوري روشن السعودي قد تعاقدت مع لاعبين من نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، إذ انضم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لصفوف الأهلي ومواطنه فابينيو إلى الاتحاد، وجوردان هندرسون إلى الاتفاق.

ثنائي ليفربول على رادار نادي الاتفاق السعودي

ووفقًا لإذاعة "Talksport" البريطانية، فإن نادي الاتفاق يرغب في جلب ثنائي ليفربول ماتيب (32 عامًا) وغوميز (26 عامًا) ضمن خطة وُضعت من إدارة الفريق ومدربه الإنجليزي ستيفين جيرارد لتعزيز صفوف الفريق.

ليفربول قد يخسر لاعبين لصالح الدوري السعودي

وأشار خبير التعاقدات في الدوري السعودي بين جاكوبس، إلى إن إدارة الاتفاق عقدت اجتماعًا لمدة ثلاث ساعات في وقت سابق هذا الأسبوع، لمناقشة التدعيمات التي يحتاجها الفريق في الفترة القادمة، حيث أكد أيضًا وجود برتراند تراوري لاعب أستون فيلا ضمن المرشحين.

كما تحدث جاكوبس عن اقتراب نجم الريدز السابق وجناح فنربخشة حاليًا، ريان كينت، من الانضمام لكتيبة جيرارد في الاتفاق في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، على أن يتبعه ثنائي ليفربول الدفاعي في الصيف.

الاتفاق يحاول الحفاظ على نجمه

وتأتي تلك الاهتمامات من جانب الاتفاق لأسباب متعددة منها طمأنة نجم الفريق جوردان هندرسون بشأن مشروع النادي، بعد الأنباء عن رغبته في الرحيل عن دوري روشن السعودي، والعودة إلى أوروبا.

ويعد غوميز وماتيب لاعبين احتياطيين بتشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، حيث نجح إبراهيم كوناتي في إثبات نفسه بمركز المدافع، فيما يشارك غوميز حاليًا في مركز الظهير الأيسر؛ نظرًا لغياب كل من أندرو روبرتسون وكونستانتينوس تسيميكاس بداعي الإصابة، ويغيب ماتيب هو الآخر منذ بداية ديسمبر الماضي بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.

جدير بالذكر أن جو غوميز قد انضم لصفوف الليفر في 2015، قادمًا من نادي تشارلتون بـ4.9 مليون يورو، ومن وقتها شارك اللاعب في 200 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في صناعة 8 أهداف، فيما وصل ماتيب إلى أنفيلد في 2016 قادمًا من شالكه الألماني في صفقة انتقال حر.

شارك: