ثنائي برشلونة على مشارف الانتقال إلى البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 00:57
أنسو فاتي (الأول من اليسار) يحتفل مع لاعبي برشلونة خلال الفوز على قادش في الدوري الإسباني 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

غاب المهاجم الإسباني أنسو فاتي والمدافع الفرنسي كليمون لونغليه، يوم الخميس، عن تدريبات برشلونة في مدينة "خوان غامبر" الرياضية، بتصريح من النادي، في انتظار اتخاذ قرار بشأن رحيل اللاعبَين عن البارسا، متجهَين إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وعاد اللاعبون المتاحون في الفريق الأول لبرشلونة إلى المران بعد يومين من الراحة بدون المدافع الفرنسي، الذي قد ينتقل إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة، أو اللاعب الإسباني الدولي الذي تجزم تقارير متنوعة بأنه قريب أيضًا من الإعارة إلى برايتون آند هوف ألبيون.

ولم يُعلَن رسميًا عن الصفقتين؛ لكن المؤشرات تعزز من فرص إتمام الصفقتين قبل انتهاء سوق الانتقالات بالصيف الجاري، وقد شُوهد فاتي بالفعل اليوم الخميس في مطار إشبيلية؛ حيث كان يستعد للسفر إلى برايتون.

وتؤكد تقارير صحفية رغبة برشلونة في التخلص من الثنائي فاتي ولونغليه، للمساعدة في موازنة شؤون النادي المالية.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة أوساسونا يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني 2023-24، علمًا أن البارسا يحتل المركز الرابع على سلم البطولة المحلية، برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل.

ودشن برشلونة موسمه في البطولة بالتعادل مع خيتافي (0-0)، قبل أن يحقق فوزين متتاليَين؛ بواقع 2-0 على قادش، و4-3 على فياريال.

شارك: