برشلونة يضغط على فاتي لدفعه إلى المغادرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 20:49
نجم برشلونة أنسو فاتي يحتفل مع زميليه بيدري وغوندوغان بهدف الفوز في مرمى قادش لحساب الليغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقاوم نجم نادي برشلونة الإسباني، أنسو فاتي، رغبة ناديه ووكيله أعماله في الرحيل نحو وجهة إنجليزية محددة لا يرغب فيها، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أفادت به مصادر صحفية إسبانية اليوم الأربعاء.

وذكر مراسل صحفية "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني, توني خوانمارتي، على حسابه الرسمي في منصة "X" (تويتر سابقًا)، بأنّ برشلونة ووكيل أعمال فاتي الشهير، البرتغالي خورخي مينديز، يضغطان بقوة على اللاعب لاختيار عرض توتنهام هوتسبير .

ويأتي خيار الضغط على أنسو فاتي لقبول عرض الـ"سبيرز"، بسبب أنّ الأخير هو الفريق الوحيد حاليًا الذي وافق على شرط الـ"بلوغرانا"، والمتمثل في إعارة اللاعب لعام واحد مع ضرورة التكفّل بدفع راتبه كاملًا.

برشلونة يريد نقل فاتي إلى توتنهام ونجمه يفضّل وجهات أخرى

غير أنّ الإشكال الوحيد الذي يعيق حدوث الصفقة حتى الآن، حسب المصدر، هو عدم رغبة فاتي في الانتقال إلى توتنهام، ويفضّل عليه اختيار ليفربول أو أتلتيكو مدريد.

وسقط فاتي من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز، الذي لم يشركه أساسيًا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد (2023-2024) أمام خيتافي، وعندما قرّر الاستعانة بالبدلاء، أشرك المغربي عبد الصمد الزلزولي ثم الإسباني الواعد لامين يامال.

ويسعى بطل الدوري الإسباني للموسم الماضي 2023-24، إلى إبرام صفقتين على الأقل قبل نهاية فترة الانتقالات، ويتعلق الأمر بالبرتغاليين جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد، وأيضًا جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أنّ فاتي، البالغ من العمر 21 عامًا، يملك عقدًا ساري المفعول حتى نهاية موسم 2026-2027 مع النادي الكتالوني، ووقّع على بند جزائي ضخم يُقدَّر بمليار يورو.

وسجّل فاتي بقميص "البارسا" 29 هدفًا في 112 مباراة، كما قدّم 10 تمريرات حاسمة، وساعده في حصد الدوري الإسباني الموسم الماضي (2022-2023)، والسوبر الإسباني (2023).

شارك: