ثنائية هاري كين تهدي توتنهام الفوز في ملعب نوتينغهام فورست

2022-08-28 22:29
المهاجم الإنجليزي هاري كين في أثناء تسجيله هدفًا في مرمى نوتينغهام فورست (Twitter/SquawkaNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد المهاجم الإنجليزي هاري كين فريقه توتنهام لتحقيق فوز صعب على حساب مستضيفه نوتينغهام فورست بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد 28 أغسطس/ آب، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23.

 وبدأ كين بالتسجيل مبكرًا للضيوف عند الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، بعد أن استغل تمريرة مميزة من زميله ديان كولسوفيسكي، ليسدد الكرة تجاه المرمى مباشرة، قبل أن ترتطم بأحد مدافعي نوتينغهام فورست وتزور الشباك.
 
وحصل توتنهام على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والستين، لكن حارس مرمى أصحاب الأرض دين هيندرسون، تمكَّن من التصدي للركلة التي انبرى لها كين.
 
وعوَّض كين ركلة الجزاء المهدرة، بعد أن تمكَّن من مضاعفة النتيجة لفريقه في الدقيقة الحادية والثمانين، وذلك بعدما استغل عرضية ذكية من البرازيلي ريتشارليسون، ليضع الكرة بهدوء داخل المرمى.

 
وارتقى توتنهام إلى المركز الثالث في سُلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، في حين ظل نوتينغهام فورست في المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط.

نيوكاسل يخطف تعادلاً مثيرًا أمام وولفرهامبتون

ولحساب نفس الجولة، خطف نيوكاسل يونايتد تعادلاً مثيرًا أمام مستضيفه وولفرهامبتون بهدف لمثله، في المباراة التي احتضنها استاد "مولينو".
 
وافتتح لاعب الوسط البرتغالي روبين نيفيز النتيجة للذئاب عند مطلع الدقيقة الثامنة والثلاثين من خلالِ تسديدة أرضية زاحفة، باغتت حارس مرمى نيوكاسل، نيك بوب.
 
واستمرت محاولات الفريقين للتسجيل، حتى نجح الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمين في تحقيق التعادل من خلال تسديدة رائعة، أجبرت حارس مرمى الذئاب، خوسيه سا، على الوقوف والنظر إليها وهي تمزق الشباك.
 
بهذا التعادل، وصل نيوكاسل إلى المركز السابع برصيد ست نقاط، بينما ظل وولفرهامبتون في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، وفي رصيده نقطتان فقط.

وست هام يحقق فوزه الأول

وفي مباراة أخرى، وبعد 3 هزائم متتالية، نجح وست هام في تحقيق أول انتصار له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والذي جاء على حساب مستضيفه أستون فيلا بهدف دون رد، في مباراة جمعت الفريقين بملعب "فيلا بارك".
 
وتمكَّن الجناح الإسباني بابلو فورنالس من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة والسبعين، من خلال تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، استقرت داخل شباك أصحاب الأرض.
 
ورفع وست هام رصيده إلى ثلاث نقاط ليصبح في المركز السادس عشر، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد أستون فيلا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: