بيب غوارديولا: إيرلينغ هالاند وُلد لتسجيل الأهداف

2022-08-28 21:56
مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند من مباراة كريستال بالاس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند وُلد لتسجيل الأهداف، وذلك عقب الثلاثية التي سجلها اللاعب في انتصار فريقه على كريستال بالاس، السبت 27 أغسطس/ آب، بنتيجة 4-2، في رابع جولات الموسم الجديد (2022-23) من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متأخرًا بثنائية، لكن البرتغالي برناردو سيلفا وهالاند قلبا الطاولة على كريستال بالاس (هدف للبرتغالي وثلاثة أهداف للنرويجي).

وأثنى بيب غوارديولا على المستويات الكبيرة التي يقدمها هالاند منذ انضمامه إلى بطل إنجلترا، قائلًا: "قدّم هالاند في المباراة ما اعتاد تقديمه طيلة حياته في سالزبورغ ورفقة جميع الفرق التي لعب فيها؛ وهو تسجيل الأهداف".

وواصل الإسباني حديثه عن هالاند: "حتى إن لم يلمس الكرة، أشعر بأن هالاند موجود دائمًا وحاضر بذهنه في الملعب.. باعتباره مهاجمًا، ما يقوم به أمر رائع، إنه لا يُسدد الكرة، وإنما يضعها أينما يريد.. فعدد الأهداف التي سجلها مذهل".

 أهداف مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وأضاف: "الأهداف الثلاثة رائعة، خاصة الأول والثالث.. أهم ما في الأمر هو أنه تأقلم بصورة مثالية مع الفريق.. هالاند رجل متواضع بشكلٍ لا يُصدّق".

واحتاج هالاند إلى 4 مباريات فقط لكتابة اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي؛ إذ بات رابع لاعب يُسجل 6 أهداف أو أكثر في أول 4 لقاءات يشارك فيها بالبريميرليغ، وذلك بعد لاعب مانشستر سيتي السابق، الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، ومهاجم تشيلسي السابق، الإسباني دييغو كوستا، ولاعب نيوكاسل يونايتد السابق، الإنجليزي ميكي كوين.

شارك: