ثلاثي المنتخب البرازيلي في قلب فضيحة مدوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-14 19:39
نجوم المنتخب البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت صحيفة "سبورت" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، عندما نشرت تقريرًا كشفت فيه أن ثلاثي المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا وفينسيوس جونيور وريتشارليسون في قلب فضيحة مدوية، بسبب قضائهم سهرة مع فتيات، قبل إقامة مباراة "السيلساو" أمام فنزويلا، ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأصدرت الصحيفة الإسبانية هذا التقرير نقلًا عن صحفي برازيلي يدعى "ماتيوس بالدي"، والذي أكد بأنه يملك تسجيلًا صوتيًا يثبت قضاء ثلاثي الهلال السعودي وريال مدريد وتوتنهام هوتسبير سهرةً مع فتيات، قبل تعادل "السيلساو" (1-1) مع فنزويلا.

نيمار وفينسيوس وريتشارليسون في عين الإعصار

وتأتي هذه القضية الجديدة لتزيد من متاعب نيمار مع الجماهير البرازيلية، التي هاجمته بعد تعادل "السامبا" على أرضهم أمام فنزويلا، حيث قام أحد المشجعين بإلقاء "الفشار" عليه عند نهاية المباراة، ليدخل الطرفان في مشادة قوية.

وظهر نيمار متوترًا للغاية في تصريحات إعلامية بعد نهاية اللقاء ضد فنزويلا، وأدان اعتداء أحد المشجعين البرازيليين عليه، لكنه لن يكون لوحده هذه المرة في عين الإعصار، بل سيرافقه في ذلك الثنائي فينسيوس وريتشاليسون.

للإشارة؛ فإن المنتخب البرازيلي أضاع صدارة تصفيات منطقة أمريكا الجنوبية، وأصبح في الوصافة برصيد 7 نقاط، بعد تعادله على ميدانه أمام فنزويلا، فيما اعتلت الأرجنتين الريادة إثر فوزها في الجولة الثالثة (1-0) ضد الباراغواي، ليصبح رصيدها 9 نقاط.

شارك: