ثلاثية نيمار تقود البرازيل لفوز رباعي على بيرو

2021-06-08 09:01
اللاعب البرازيلي نيمار يتجاوز دفاع منتخب البيرو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قاد النجم نيمار جونيور، المنتخب البرازيلي إلى انتصار ثمين على منتخب البيرو بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ليما الوطني، ضمن منافسات الجولة الثانية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 6 نقاط، ليصعد إلى صدارة الترتيب العام للمنتخبات إلى جانب الأرجنتين، بينما تجمد رصد البيرو عند نقطة واحدة حصل عليها بعد التعادل أمام منتخب الباراغواي بنتيجة 2-2.


وتقدم أصحاب الأرض مرتين عبر آندري كاريو في الدقيقة (6) من تسديدة قوية، قبل أن يخطف نيمار التعادل للبرازيل من ركلة جزاء لجأ الحكم فيها لتقنية الفار في الدقيقة (28)، قبل أن يعود ريناتو تابيا للتقدم للبيرو مجددا عند الدقيقة (59) من تسديدة أخرى اصطدمت بالدفاع البرازيلي لتغير الكرة وجهتها وتعانق شباك الضيوف.

( تابع تفاصيل المباراة )

وعادل ريشارليسون الكفة مرة أخرى لمنتخب "الكناري" بعدها بست دقائق من كرة صنعها له فيرمينو بالرأس داخل المنطقة من ركنية نفذها نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن ركلة جزاء أخرى مثيرة للجدل نجح نيمار في منح التقدم للمرة الأولى لـ"السيليساو" قبل دقائق من نهاية المباراة التي شهدت أيضاً طرد لاعبين اثنين من صفوف البرازيل هما كارلوس كاسيدا وكارلوس زامبرانو.


ومع الدخول في الوقت بدل الضائع من المباراة  حقق نيمار الهاتريك بهدف رابع لمنتخب بلاده من متابعة لكرة ارتدت من قائم أصحاب الأرض، في الدقيقة الثالثة بعد التسعين.
 

شارك: