تين هاغ يطمح لحصد أول ألقابه مع يونايتد من بوابة كأس الرابطة

2023-02-02 12:09
الهولندي إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الهولندي، إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، رغبته في التتويج بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وحصد أول ألقابه مع "الشياطين الحمر"، مؤكدًا أنه لا توجد فائدة من الوصول إلى النهائيات في حال عدم الفوز بها، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام بعد الانتصار على نوتينغهام فورست في نصف النهائي البطولة. 

وكان مانشستر يونايتد قد فاز ذهابًا على نوتينغهام (3-0)؛ وكرر أمس الأربعاء انتصاره مرة أخرى بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، ليبلغ نهائي كأس الرابطة بعد تفوقه بنتيجة (5-0) ذهابًا وإيابًا، ويضرب موعدًا في النهائي مع نيوكاسل يونايتد. 

وقال تين هاغ في تصريحات عبر قناة "MUTV": "من الجيد أن تفوز وتتأهل إلى النهائي، لكن سأكون صادقًا؛ الشوط الأول لم يكن رائعًا، الإيقاع كان منخفضًا جدًا أو ربما بطيئًا ولم نصنع فرصًا، لقد سمحنا لهم بفرصتين جيدتين ويجب ألا يحدث ذلك". 

تين هاغ يتحدث عن التأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وأضاف: "أعتقد أن الشوط الثاني كان أفضل، كان هُناك المزيد من السرعة في الإيقاع وأعتقد أيضًا أننا صنعنا بعض الفرص الجيدة، كان هناك المزيد من الحركة، والفوز (5-0) في مجموع المباراتين ليس أمرًا سيئًا". 

وأكمل: "أعتقد أنه عندما تلعب مثل هذه المباريات، عليك أن تكون ذكيًا. سوف يرغبون في العودة إلى المباراة؛ لذا احتفظ بالكرة، واستمر في التمرير، وهو ما كان علينا القيام به"، وأردف: "من الرائع أننا بلغنا النهائي، ولكن النهائيات تُلعَب من أجل الفوز بها، الوصول إلى النهائي ليس إنجازًا، نحن نُريد الفوز أولًا، ولكن قبل ذلك لدينا أشياء أخرى لنفعلها، سنستأنف مبارياتنا في الدوري الإنجليزي". 

وختم المدرب الهولندي تصريحاته بالقول: "سيكون في انتظارنا مباريات صعبة، لكننا نملك لاعبين جيدين، عندما تكون لاعبًا في يونايتد، عليك أن تكون في المستوى، نحن نتطلع للنهائي، من الرائع أن نذهب إلى ويمبلي ونواجه نيوكاسل يونايتد هناك، إنه فريق رائع، لكن المباراة ما تزال بعيدة. لقد قلت للجميع، يجب أن نركز على الدوري الممتاز ومواجهة السبت ضد كريستال بالاس". 

ويلتقي مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد 24 يومًا، يوم الأحد 26 فبراير/ شباط على ملعب "ويمبلي"، على أن يُحدد توقيت انطلاق المباراة في وقت لاحق.

شارك: