مانشستر يونايتد يضم نجم بايرن ميونيخ لتعويض إريكسن

2023-02-01 11:01
النمساوي مارسيل سابيتسر لاعب وسط بايرن ميونيخ المعار إلى مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم النمساوي مارسيل سابيتسر، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، من أجل تعويض غياب الدنماركي كريستيان إريكسن بسبب الإصابة، وذلك على سبيل الإعارة من النادي البافاري.

واضطر مانشستر يونايتد إلى إبرام هذه الصفقة قبل إقفال فترة الانتقالات الشتوية منتصف ليلة الثلاثاء بعدما علم أن إريكسن سيغيب عن الملاعب حتى مايو/ أيار بسبب إصابة في الكاحل، حيث ترك اللاعب الدنماركي ملعب "أولد ترافورد" على العكازات السبت الماضي، بعد احتكاك مع مهاجم ريدينغ أندي كارول خلال الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا.

وتُعدّ إصابة صانع الألعاب، البالغ 30 عامًا، ضربة ليونايتد الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، ويأمل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد سلسلة جيدة انتهت بالخسارة ضد أرسنال المتصدر في 22 يناير/ كانون الثاني.

وسيحاول سابيتسر (28 عامًا) سد الفراغ الذي سيتركه إريكسن في وسط فريق المدرب الهولندي إريك تين هاغ الذي عزز هجومه في سوق الانتقالات الشتوية بضمه مواطنه المهاجم الدولي فاوت فيخهورست على سبيل الإعارة أيضًا.

وعلق سابيتسر (القائد السابق للايبزيغ الألماني) والذي خاض 68 مباراة دولية مع منتخب بلاده حتى الآن، على انضمامه ليونايتد قائلًا: "في بعض الأحيان، يتوجب عليك خلال حياتك أن تتخذ قرارات سريعة ومهمة. منذ اللحظة التي سمعت بهذه الفرصة، علمت أنها (الفرصة) المنافسة بالنسبة لي".

وتابع: "أنا لاعب تنافسي، أريد الفوز ومساعدة الفريق على تحقيق أهدافه لهذا الموسم. أشعر أني في قمة عطائي كلاعب، وباستطاعتي المساهمة في الكثير من الخبرة والطاقة مع هذا الفريق".

شارك: