تين هاغ يحذر لاعبيه من خطورة ريال بيتيس

2023-03-16 11:21
الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حذر الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، لاعبيه من خطورة ريال بيتيس، مؤكدًا قدرة النادي الأندلسي على تحقيق الريمونتادا على ملعبه؛ لأن لديه لاعبين جيدين، وذلك رغم فوز "الشياطين" الحمر 4-1 في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي على "أولد ترافورد".

وقال مدرب النادي الإنجليزي في مؤتمر صحفي عشية المباراة: "سنخوض المباراة بأفضل فريق لأنهم يتعاملون معها بجدية، علينا التسلح بفريق يستطيع التكيف مع ما يحدث في المواجهة، نعرف أن منافسنا يستطيع أن ينتفض لأن لديه لاعبين جيدين، وبالتالي يجب الاستعداد للمنافسة معهم".

وتابع: "نحتاج لأفضل لاعبين لدينا ولأفضل فريق في المباراة التي تقام على أرضية ملعب بينتو فيامارين"، مشيرًا إلى أن الأرجنتيني أليخاندرو غاراناتشو سيغيب للإصابة وكذلك البرازيلي أنتوني ماتيوس دوس سانتوس.

وبسؤاله عن قدرة فريقه على المنافسة في الدوري المحلي، قال: "البريميرليغ أكثر صعوبة من أي وقت مضى، وإن هناك العديد من المرشحين للقب، إنه ليس سباقًا بين اثنين ولكن بين خمسة، ستة، سبعة".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، متخلفًا بفارق 16 نقطة عن المتصدر أرسنال، و11 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف.

شارك: