تين هاغ وماغواير يحللان سقوط مانشستر يونايتد أمام برايتون

2022-08-07 20:52
من حديث مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ لوسائل الإعلام والصحفيين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلّل مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، خسارة فريقه مساء يوم الأحد الموافق 7 أغسطس/آب، أمام برايتون بنتيجة 1-2، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" لموسم 2022-23، على ملعب "أولد ترافورد".

وقال تين هاغ في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، قائلًا: "بالتأكيد هي نكسة وخيبة أمل حقيقية.. علمت منذ البداية أن الأمر لن يكون سهلاً، لقد كانت لدينا كرتان سهلتان، لكننا أهدرناهما، وذلك بسبب التنظيم السيئ".

وأضاف: "من الواضح أننا كنا أفضل في خط الوسط مع تأخر (كريستيان) إريكسن و(كريستيانو) رونالدو، في الشوط الثاني، ولقد صنعنا لـ(ماركوس) راشفورد فرصتين جيدتين أمام المرمى.. إنه لأمر مخزٍ أننا لم نسجل في أي منهما". وتابع المدرب: "أنا لست راضيًا تمامًا، لقد خسرنا ولم يكن ذلك ضروريًا، يجب أن نفعل ما هو أفضل".

وأردف تين هاغ حديثه: "لقد ارتكبنا أخطاء خلال المباراة، ولدينا خلل في التنظيم الدفاعي، ولكن علينا أن نتعلم الدروس ونتعلم منها بسرعة، وبرايتون فريق جيد، كل التحية له، لكنني أتطلع إلى فريقي، ويجب ألّا نتلقّى هدفين سهلين كما حدث"، وعند سؤاله عن حاجة مانشستر يونايتد إلى ضم لاعبين جدد قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، أجاب تين هاغ: "يمكننا أن نفعل ما هو أفضل بما نملكه من لاعبين".

تعليق هاري ماغواير على سقوط مانشستر يونايتد أمام برايتون

كما تحدث قائد مانشستر يونايتد، المدافع الإنجليزي هاري ماغواير، عن الهزيمة، قائلًا: "ذهبنا إلى المباراة بشكل إيجابي، لكنها أسوأ بداية ممكنة.. بداية سيئة حقًا، والهدف الأول صدمنا جميعًا. يجب أن نكون أفضل في التعامل مع الكرة. أن تكون النتيجة 0-2 في الشوط الأول، فذلك بمثابة بداية كارثية".

وأضاف: "لم نصنع ما يكفي للحصول على التعادل أمام برايتون وعلينا تحسين ذلك، إنه شيء نحتاج إلى معالجته، لم نلعب أنا وليساندرو مارتينيز معًا كثيرًا وأتوقع بناء شراكة جيدة بيننا. أنا متأكد من أننا سوف نتحسن ونحافظ على نظافة شباكنا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: